زفاف " أسطوري " لحفيدة عبد الحليم خدام في باريس يثير غضب السوريين عبر مواقع التواصل ( فيديو )

12 نوفمبر 2017 72197 المشاهدات
الإعلانات



انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة وصور لحفل زفاف باذخ في باريس، لحفيدة عبد الحليم خدام أحد أبرز رموز نظام آل الأسد.

وأثارت المقاطع المصورة غضب المعارضين للنظام، والموالين لبشار الأسد وجيشه وجرائمه، على حد سواء.

واعتبر المعارضون خدام كرفعت الأسد، حيث استفاد وسرق الاثنان أموال السوريين، ثم فروا للتمتع بها في الخارج، فيما هاجم الموالون خدام ووصفوه بـ "الخائن" الذي دفن نفايات نووية وتسبب بأذية البلاد، ثم غادرها، وكأنه عندما قام بفعلته لم يكن أحد أبرز رجال آل الأسد المتحكمين بكل شيء، تحت إشراف رأس الهرم الإجرامي.

والعروس "لارا خدام" (29 عاماً) هي حفيدة عبد الحليم من ابنه جمال وزوجته حنان خير بك، أما العريس فهو رجل الأعمال اللبناني منيف نعمة (40 عاماً).

وأقيم حفل الزفاف في دار الأوبرا في العاصمة الفرنسية باريس، وارتدت العروس ثوباً من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رحلة شاقة و سنوات من الفراق .. 10 آلاف دولار و تذاكر للقاء الأحبة و إعادة توطين لسوري في بلد غير متوقع على الإطلاق ( فيديو ) بعد 5 سنوات من تصريح مماثل لأوباما .. المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية : أيام بشار الأسد باتت معدودة الفنان اللبناني راغب علامة يظهر وسط محتجي " السترات الصفراء " في باريس ! ( فيديو ) بوتين يقلد أحد عناصره " أرفع و أشرف لقب " في روسيا لتنفيذه " مأثرة سرية " في سوريا ! ( فيديو ) على وقع أغاني القاشوش المعدلة الصادرة عن همرات الأسد .. موالون يحتفلون بماراثون دمشق و بنصب " I LOVE DAMASCUS " ( فيديو + صور ) جيش الإسلام ينشر مقطعاً مصوراً يظهر ما قال إنه عملية إسقاط طائرة مروحية للنظام باستخدام منظومة " أوسا " في الغوطة الشرقية ( فيديو )
ناشطة سورية في قائمة مجلة " تايم " الأمريكية لأكثر المراهقين تأثيراً في العالم لعام 2017 طريقة عمل لحم بعجين احمر روعة (فيديو) حميدي دهام الجربا : الشعوب تشتكي غياب المفكر عبد الله أوجلان ( فيديو )