" شبح طفل " يثير ذعر عائلة بريطانية ( فيديو )

05 مارس 2019 1329 المشاهدات
الإعلانات
نشرت عائلة #بريطانية لقطات مخيفة لما يعتقدون أنه “شبح” يركض في الحديقة الخلفية لمنزلهم الجديد، والذي كان يوما ما مدرسة في العصر الفيكتوري.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، رصدت “أماندا بابادوبولوس”، 39 عاما وأم لاثنين، شبحا من كاميرات المراقبة المثبتة خارج حديقة المنزل، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لقطات مخيفة معلقة عليها بأنه أمر أصابهم بالهلع، قائلة إنه شبح طفل يبدو شاحبا ويتجول ليلا في حديقة منزلنا الجديد في إيغل، لينكولنشاير مقاطعة في إنكلترا.

ووفق ما اوردت صحيفة "القدس العربي"، يظهر في مقطع الفيديو ما يبدو وأنه كائن مبهم لديه أقدام، يجري بسرعة عبر الحديقة، ثم يسير صعودا وهبوطا إلى أن يختفي فجأة عبر جدار، ليظهر مرة أخرى عند الباب الخلفي من المنزل، ويقف مواجها له في ثبات إلى أن يختفي مجددا.

وبحسب الفيديو، فقد استمر ظهور هذا الشبح أو الكائن الغامض لمدة ساعتين تقريبا، وقالت “بابادوبولوس”: “إنه شيء لا يظهر كل يوم، كنا مصدومين في البداية، وإلى الآن لا أظن أني أريد الحديث كثيرا عن الأمر، زوجي يعتقد أنه أمر رائع لكني أراه مخيفا”.

السيدة “بابادوبولوس” فحصت كاميرا المراقبة بعدما تلقت إخطارا من “نيست”، شركة الأمن المصنعة للكاميرا، يخبرها أن شيئا ما كان يتحرك في الحديقة، وهي تعتقد أن الشبح قد يكون غاضبا بسبب أعمال التجديد التي قاموا بها في المنزل الذي يعود تاريخه إلى 1903.
الإعلانات
الإعلانات