امرأة تنقذ زبون في مطعم أمريكي من الاختناق ( فيديو )

01 يوليو 2018 569 المشاهدات
الإعلانات
أنقذت امرأة زبونًا مسنًّا بمطعم في مدينة أوستن بولاية #تكساس الأميركية، بعد احتباس الطعام في حلقه، حيث قدمت له إسعافات أولية سريعة أكملها أحد موظفي المطعم الذي حضر سريعًا.

ونفذت المرأة حركات مدروسة مع الرجل بعد تطويقه من الخلف، لينصرف الطعام، ويعود إلى وجبته ثانيًا وكأن شيئًا لم يكن.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أتعبت المؤرخين من بعدك يا بثينة .. مستشارة بشار الأسد بثينة شعبان تروي قصة دفاع جد حافظ الأسد الأسطورية عن المسيحيين في القرداحة ! ( فيديو ) دقيقة من الرعب.. فيديو لزلزال أميركا العنيف ولحظة الهروب بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو ) اسطنبول : مقنعون يقتحمون منزل عائلة سورية و يطلقون النار على رأس أحد أفرادها وسط ظروف غامضة ! ( فيديو ) تركيا : الشرطة تعتقل سائحاً عربياً اشتبهت بلباسه الغريب و توزيعه المال على المتسولين بسخاء ! ( فيديو ) عشرات الآلاف من التغريدات عنها في تويتر .. " مليونيرة تبحث عن زوج " على الهواء مباشرة تثير جدلاً في السعودية ( فيديو )
” الموت دون جدوى ” .. عن المرتزقة الروس و سبب وجودهم في سوريا ( فيديو ) اطيب طبخة الرز بالبازلاء حضريها بطريقة جديدة وطعم لا يقاوم (فيديو) تركيا : وفاة 3 أشخاص و إصابة 6 آخرين جراء حادث سير مروع ( فيديو )