طريقة عمل ألذ كريب مع الفواكه والنوتيلا (فيديو)

١١ أكتوبر ٢٠١٨ 1131 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر الكريب من أكثر أنواع الحلويات العصرية الحديثة شيوعاً بين الناس وخاصة بين فئة الشباب، حيث قدّمه لنا المطبخ الفرنسي بمشاركة مع النوتيلا الإيطالية اللذيذة، ممّا دفع الأشخاص للإقبال عليه من مختلف أنحاء العالم نظراً لطعمه اللذيذ وسهولة تحضيره، حيث يحتاج إلى أقل من ساعة واحدة لتحضيره، حيث تحتاج المقادير إلى أربعين دقيق لتحضيرها، بينما يحتاج الطهي إلى عشر دقائق على الأكثر، وإذا كنت من عشاق هذه الوجبة الخفيفة ذات المذاق الشهي إليك أفضل طريقة لصنعها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

روسي يتحدى برد سيبيريا و يقوم بمغامرة في درجة حرارة بلغت ناقص 37 ( فيديو ) تركيا : ثلاثيني يضرم النار بحبيبته ثم يتعرض لحادث سير و ينقل إلى العناية المشددة ! ( فيديو ) #بصمة_أمل _ كندة علوش تعيش تجربة التعنيف الجسدي مع اللاجئين "قيادي في الجيش الحر" فر وعاد إلى "حضن سهيل الحسن": أنا أكبر قائد في الريف الشمالي وضد الاحتلال التركي ومع السيد الرئيس (فيديو) تركيا : الشرطة تفرق آلاف السوريين المتجمهرين أمام مبنى جمعية للاجئين بعد انتشار شائعة عن " إعادة التوطين في أوروبا " ( فيديو ) وسيم بديع الأسد يكشر عن أنيابه في وجه المنتقدين شاتماً و مقرعاً و يحذر من تحول سوريا إلى ليبيا .. " يا محلى قطعة الغاز " ! ( فيديو )
BBC : لاعب كرة قدم سوري ( فهد الصالح - الكرامة ) يبني حياة و ميسرة جديدة كلاجئ في إنكلترا ضابط من قوات الاحتلال الروسي يمنح العميد " مازن الكنج " رئيس فرع الأمن العسكري في حماة وسام " الشجاعة الفذة " تقديراً لبطولاته ! ( فيديو ) الشرطة اليونانية تعثر على عشرات اللاجئين داخل شاحنة تبريد ( فيديو )