طريقة عمل ألذ كريب مع الفواكه والنوتيلا (فيديو)

١١ أكتوبر ٢٠١٨ 1114 المشاهدات
اعلانات
يعتبر الكريب من أكثر أنواع الحلويات العصرية الحديثة شيوعاً بين الناس وخاصة بين فئة الشباب، حيث قدّمه لنا المطبخ الفرنسي بمشاركة مع النوتيلا الإيطالية اللذيذة، ممّا دفع الأشخاص للإقبال عليه من مختلف أنحاء العالم نظراً لطعمه اللذيذ وسهولة تحضيره، حيث يحتاج إلى أقل من ساعة واحدة لتحضيره، حيث تحتاج المقادير إلى أربعين دقيق لتحضيرها، بينما يحتاج الطهي إلى عشر دقائق على الأكثر، وإذا كنت من عشاق هذه الوجبة الخفيفة ذات المذاق الشهي إليك أفضل طريقة لصنعها.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلام الروسي : " قلعة حلب تستقبل أول رحلة سياحية منذ انتهاء القتال " ( فيديو ) " الجيش العربي السوري " ينهب الغوطة بعد تدميرها .. التعفيش و التنحيس المفضوح يدفع حتى الإعلام الموالي للانتقاد ! ( فيديو ) فرقة كورية تغني أغنية " 3 دقات " بنكهة جديدة ( فيديو ) جنود من الفرق الخاصة الأميركية بأزياء كردية في سوريا .. إعلان لنهاية دعم واشنطن للمعارضة المعتدلة لحساب حليف وجدت فيه ضالتها على الأرض ؟ ( فيديو ) كرسي مكتب يجعلك تشعر بانعدام الوزن ممثلون سوريون أدوراهم الحقيقية في مسلسل فرنسي حول اللاجئين ( فيديو )
حادث سير مروع ينتهي بموت و إصابة عدد من اللاجئين السوريين خلال محاولتهم الهروب من الشرطة بعد عبورهم الحدود ( فيديو ) روسيا : تحطم سيارة رياضية و نجاة سائقها و شخصين آخرين ( فيديو ) بمشاركة أكثر من ألف عنصر أمن وبتغطية المروحيات .. تركيا: اعتقال العشرات من أفراد عشيرة تنشط بالأعمال الغير قانونية بمحافظة أضنه ( فيديو + صور )