تركيا : القبض على سورية " خنقت حماتها " و لفت جثتها بـ " سجادة " و رمتها في " الحاوية " ! ( فيديو )

١٠ أغسطس ٢٠١٧ 20804 المشاهدات
اعلانات



ألقت الشرطة التركية القبض على شابة سورية أثناء محاولتها الهرب، بعدما قتلت حماتها خنقاً في مدينة اسطنبول، وقامت بلف جثتها بسجادة وألقتها في حاوية القمامة.

وفي التفاصيل، قالت صحيفة "حرييت" التركية، أمس الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إنّ الجريمة وقعت في حي غازي عثمان باشا، بمدينة اسطنبول.

وبحسب الادعاءات فإن زوج المتهمة (ليلى . س - 23 عاماً)، خرج إلى العمل وبقيت زوجته ليلى وأطفالها الثلاثة، برفقة حماتها البالغة من العمر 72 عاماً.

ودار شجار بين الكنة وحماتها، ما دفع الأولى لضرب الثانية، قبل أن تقدم على خنقها حتى الموت، ومن ثم قامت بلف جسدها بسجادة، وبدأت بمحاولة نقلها إلى حاوية القمامة.

ثقل جسد الضحية لم يُمكّن ليلى من نقلها بمفردها ما دفعها للاستعانة بالجيران، الذين قاموا بنقل السجادة إلى الحاوية دون أن يعلموا بوجود الجثة داخلها.

وبدافع الخوف من إلقاء القبض عليها، أعادت ليلى السجادة (وبداخلها الجثة)، إلى المنزل، بمساعدة مارين في الشارع، وبينما كانت تستعد للهرب، أبلغ أحد الجوار ممن ساعدوها بنقل الجثة، الشرطة، بعد أن راودته الشكوك حين رآها تعيدها للمنزل مجدداً، لتحضر دورية للشرطة وتعتقل الشابة السورية قبل تمكنها من الهرب.

وأثناء التحقيق اعترفت ليلى بجرمها قبل أن تعلم أن كاميرا مراقبة أحد المحلات التجارية كانت قد رصدتها وهي تحمل السجادة إلى حاوية القمامة.
اعلانات
اعلانات