أمريكية تحطم رأس حبيبها على متن الطائرة بسبب " نظرة " ! ( فيديو )

25 يوليو 2019 1905 المشاهدات
الإعلانات
شارك 30 ألف شخص، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لامرأة غاضبة، وهي تحطم رأس حبيبها، بجهاز كمبيوتر محمول، على متن الطائرة بعد أن اتهمته بالنظر إلى امرأة أخرى!

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني، أن المرأة الغاضبة تركت الركاب في حالة صدمة، وهم يرونها أثناء تحطيم جهاز كمبيوتر محمول فوق رأس صديقها، بعد أن اتهمته بالنظر إلى امرأة أخرى، في واقعة تم تسجيلها بمقطع فيديو، حقق انتشارا خرافيا على شبكة الإنترنت.

وفي الفيديو، وفق ما اوردت صحيفة "القدس العربي"، تصرخ المرأة الغاضبة بصوت عالٍ فيما تطارد صديقها في أنحاء الطائرة، التابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، قبل أن تتمكن من الوصول إليه، وتحطيم رأسه بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها.

وخلال المشاجرة، التي شاركها نحو 30 ألف متابع على مواقع التواصل، وأبدى الكثيرون منهم رضاهم عما فعلته، رددت المرأة الغاضبة: “هل تريد أن تحاول أن تنظر إلى نساء أخريات؟”.

وحاول أحد أفراد طاقم الطائرة التدخل لحل المشكلة وتهدئة المرأة، التي طلب منها إحضار حقائبها إلى مقدمة الطائرة، قبل أن تصرخ في صديقها، مرة أخرى بغضب لا يمكن السيطرة عليه، وطبقا للتقارير الإعلامية تم القبض على المرأة بعد ذلك بتهمة الاعتداء.
الإعلانات
الإعلانات