تركيا : مواطن تركي يقتل عمته السبعينية و يتهم جيرانه السوريين لتضليل الشرطة ! ( فيديو )

٠١ يونيو ٢٠١٨ 18712 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية أربعيني تركي، أقدم على قتل عمته المسنة، وحاول تضليل الشرطة متهماً جيرانها السوريين بارتكاب جريمته، في محافظة كهرمان مرعش، جنوبي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة "دلكادير أوغلو"، حيث حاول التركي "عمر أكديشلي" الاتصال هاتفياً بوالدته حنيفة، البالغة من العمر 78 عاماً، وبسبب عدم إجابتها على اتصالاته، ذهب للاطمئنان عليها في منزلها، حيث عثر عليها مقتولة.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة فحصت موقع الجريمة، ولم تعثر على أي خلع أو كسر في أي من الأبواب أو النوافذ، وعلى ضوء ذلك حصرت الشبهة ضمن أحد أقرباء الضحية، وهو ابن شقيقها "بنيامين ماحسرجي"، العاطل عن العمل، والبالغ من العمر 44 عاماً.

وتابعت أن المشتبه به حضر إلى موقع الجريمة، وانفعل بشكل مبالغ فيه، كما حاول تضليل الشرطة من خلال اتهامه جيران الضحية السوريين، زاعماً أن العلاقة فيما بينهم لم تكن جيدة.

واعتقلت الشرطة المشتبه به "بنيامين"، واصطحبته إلى مديرية الأمن، حيث رفض في البداية قبول الاتهام، إلا أن العناصر الأمنية داهمت منزله، وعثرت على ملابس تخصه ملطخة بالدماء، إضافة إلى السكين الذي استخدمها في جريمته، ما اضطره للاعتراف.

وقال المتهم في إفادته: "نشبت بيني وبين الضحية مشادة كلامية، فقمت بضربها في البداية، ومن ثم طعنتها بسكين، وهربت من موقع الجريمة".

وأضاف: "حاولت تضليل الشرطة، وتوجيه اهتمامهم نحو السوريين، فكذبت مدعياً أن عمتي كانت تتعارك على نحو مستمر مع جيرانها السوريين، وأنهم القتلة لأن العلاقة فيما بينهم لم تكن جيدة".

اعلانات
اعلانات