ألمانيا : ألماني يقتل زوجته وصديقها وطفله الرضيع ثم ينتحر ( فيديو )

٢١ نوفمبر ٢٠١٨ 5843 المشاهدات
اعلانات

وقعت جريمة قتل دموية في مدينة فينتسيرلا الصغيرة بولاية تورينغن الألمانية، قام فيها رجل ألماني بقتل زوجته وصديقها وطفله، قبل أن ينتحر.

وقالت صحيفة "بيلد"، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن رجلاً (38 عاماً) قتل زوجته (25 عاماً)، وصديقها (43 عاماً)، وابنه الرضيع (أربعة أسابيع)، ثم قتل نفسه، في شقة في شارع „إرنست تسيلينسكي شتراسه“.

وأضافت الصحيفة أنه قبل شهرين من الجناية، وقبل أربعة أسابيع من ولادة الرضيع، انفصلت المرأة عن زوجها، لكن الأخير لم يتحمّل الانفصال، فقام، بدافع الغير على الأرجح، بارتكاب جنايته الفظيعة قبل عدة أيام (لم يُحدد بعد التاريخ الدقيق للجريمة).

وقالت متحدثة باسم الشرطة: "الرجل غاب عن عمله لمدة يومين، فأبلغ زملائه الشرطة"، فتوجه أفراد من الشرطة، عصر الاثنين، إلى شقة الرجل -وهي ذات شقة زوجته السابقة، حيث أن الرجل لم يكن قد غير عنوانه، لكنه كان يعيش منذ الانفصال عن زوجته في شقة أخرى- فوجدوا الجثث الأربعة.

وذهب الادعاء العام إلى أن الجاني طعن زوجته وصديقها حتى الموت، مع ترجيحه أن يكون السلاح سكيناً، ثم فارق الرجل ورضيعه الحياة اختناقاً بغاز أول أكسيد الكربون، وفقاً للتحقيقات الأولية، بعد عثور الشرطة في الشقة التي كانت نوافذها وأبوابها مغلقة بإحكام، على موقد.

اعلانات
اعلانات