بعد حادثة ضجت بها اسطنبول .. نجم كرة القدم التركي أردا توران يواجه خطر عقوبة قاسية جداً ! ( فيديو )

١٥ أكتوبر ٢٠١٨ 1493 المشاهدات
اعلانات

يواجه اللاعب التركي الدولي "أردا توران" خطر السجن 12 عاماً ونصف، وذلك لعدة تهم أبرزها التحرش الجنسي، والحيازة غير المشروعة للأسلحة.

وذكرت صحيفة "الناطق" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، أن توران تحرش في ملهى ليلي بزوجة المغني التركي الشهير "بيركاي"، وفقاً للوائح الاتهام التي أُعدت على ضوء نتائج التحقيق، حيث قال لها: "أنت جميلة للغاية .. لو لم تكوني متزوجة لما فرطت بك"، لتنشب مشادة كلامية بين توران وبيركاي، فور أن علم الأخير بمغازلة توران لزوجته.

وأضافت الصحيفة أن بيركاي طلب من توران انتظاره في الملهى بينما يعيد زوجته إلى المنزل، حيث استفسر توران عما إذا كان هناك مشكلة أو خصومة فيما بينهما، وأجابه بيركاي بأنه سيتحدث إليه عقب عودته، ليوجه توران "نطحة" ناحية أنف بيركاي، متسبباً بكسره.

وتوجه توران إلى المستشفى للاعتذار من بيركاي زاعماً أنه لم يكن يعلم بأنها زوجته، كما وجه مسدساً ناحيته وأعطاه لبيركاي طالباً منه إطلاق النار فيما لو أراد، إلا أن مشادة أخرى شهدها المستشفى بينهما، أطلق خلالها توران النار من مسدسه ناحية الأرض، قبل أن يغادر المستشفى.

وتبين من خلال التحقيق أن المسدس الذي أطلق منه توران النار غير مرخص، وبناءاً عليه يواجه النجم التركي خطر السجن 12 عاماً ونصف بتهمة التحرش الجنسي، والتسبب بإصابة متعمدة، إضافة إلى حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق النار منه بأسلوب مثير للذعر، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات