بعد سابق شهد وقوع قتلى و جرحى .. تركيا : نقل عائلة سورية لمنزل آخر و إغلاق محال لمنع نشوب شجار جديد غازي عنتاب ( فيديو )

١٩ يونيو ٢٠١٨ 8146 المشاهدات
اعلانات

قامت الشرطة التركية، في مدينة غازي عنتاب، بنقل عائلة سورية، إلى منزل آخر، بعد أن شارك أحد أفرادها في شجار مسلح، قُتل فيه تركيان وسوري، كما تعتزم الشرطة إغلاق 8 محال تجارية كان قد استأجرها السوري، وذلك منعاً لنشوب عراك جديد في الحي بين السوريين والأتراك.

وشهد أحد أحياء مدينة غازي عنتاب، جنوبي تركيا، ليلة السبت، حالة توتر، على خلفية شجار مسلح، بين سوريين وأتراك، استدعى تدخل الشرطة بأعداد كبيرة، كما أسفر عن مقتل تركيين وسوري، وإصابة خمسة آخرين.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة ما تزال منتشرة بأعداد كبيرة، في حي غوموشتكين، لليوم الثاني، وما تزال عمليات البحث عن السوري (م - ه) مستمرة، لإلقاء القبض عليه، بعد أن نجح بالفرار ليلة وقوع الشجار، فور وصول الشرطة.

وأضافت الوكالة، أن الفرق الأمنية قامت بنقل أفراد عائلة (م - ه) إلى منزل آخر، وذلك منعاً لنشوب عراك جديد في الحي، كما تعتزم الشرطة إغلاق 8 محال تجارية، في الحي نفسه، كان قد استأجرها (م - ه)، واستثمرها في مختلف الأعمال التجارية.

اعلانات
اعلانات