الإمارات : تصادم أكثر من 40 سيارة على أحد الشوارع السريعة في دبي

٠٧ فبراير ٢٠١٨ 9501 المشاهدات
اعلانات
وقع حادث سير ضخم في #الإمارات، بتاريخ 6 شباط 2018، عندما انعدمت الرؤية بسبب الضباب على طريق #أبوظبي - #دبي ، أدى لتصادم أكثر من 40 سيارة، ووقوع أكثر من 20 إصابة.

المشاهد التي التُقطت من مكان الحادث تظهر حجم الدمار الذي خلَّفه التصادم، كما تظهر قوة الحادث نظراً لأن الشارع يعتبر خطاً سريعاً، وقالت صحيفة الإمارات، إن الحادث سببه الأساسي الضباب الكثيف وتدني الرؤية، إضافة لعدم التزام السائقين بترك مسافة كافية، والسرعة الزائدة، وعدم مراعاة ظروف الطريق.

ويظهر أحد الفيديوهات التي انتشرت على موقع تويتر، فقدان إحدى الشاحنات السيطرة على الطريق السريع، وسحقها لعدد من المركبات التي كانت متوقفة بسبب الحادثة.

وأوضح مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العميد خليفة محمد الخييلي، أن شرطة أبوظبي نفَّذت خطة الطوارئ أثناء الضباب، بإيقاف المركبات والشاحنات وباصات نقل العمال على المواقف الجانبية المخصصة لها أثناء الضباب.

ولفت إلى أن تلك الحوادث وقعت على الرغم من أن شرطة أبوظبي نبَّهت السائقين عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، بضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر، مع توقع تشكل الضباب الذي تختلف نسبته من منطقة لأخرى من حيث الرؤية.
اعلانات
اعلانات