ممثل سوري يثير الجدل بالظهور عارياً بشكل مفاجئ على المسرح ( فيديو )

١١ ديسمبر ٢٠١٨ 10609 المشاهدات
اعلانات

ممثل سوري يثير الجدل بالظهور عارياً بشكل مفاجئ على المسرح ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تونسية، الثلاثاء، إنه في مشهد غير مألوف، تعرى ممثل سوري على خشبة مسرح "أيام قرطاج المسرحية" متسبباً بجدل كبيرة.

وذكرت القناة التاسعة التونسية، أنه "في مشهد غير مألوف أمام جماهير المسرح في تونس، شهد عرض مسرحية (يا كبير) على خشبة المسرح البلدي فى العاصمة ضمن فعاليات الدورة 20 لأيام قرطاج المسرحية، الاثنين 10 ديسمبر 2018 مشهدا صادما عندما ظهر أحد الممثلين السوريين عارياً بأكمله أمام الجمهور).

وأضافت: "مسرحية يا كبير كتب نصها كل من أمل عمران ومخرج العمل الفنان السوري رأفت الزاقوت، والتي أراد الزاقوت من خلالها طرح أسئلة حول أسباب العنف الذي يعيشه السوريون، وعن العلاقة بين المجتمع الأبوي أو البطريركي والدكتاتور الذي يقول عنه (نحن من نصنع الدكتاتور)، والمسرحية من تمثيل السوريين حسين مرعي و أمل عمران".

وفوجئ جمهور المسرحية بخلع مرعي ملابسه وتعريه بالكامل لزهاء 20 دقيقة من أجل تمثيل مشهد مسرحي، الأمر الذي جعل الكثيرين يغادرون قاعة العرض.

وأثارت صور الممثل العاري التي تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل جدلا واسعا وانقساما بين من أشاد بجرأته في استعمال جسده للتعبير عن الانتهاكات التي تحدث في العالم، ومن اعتبره أمراً سيئاً وتصرفاً ينم عن عدم احترام للجمهور.

وقال مدير المسرح البلدي زهير الرايس، بحسب ما نقلت قناة "نسمة" التونسية إن "ادارة المهرجان لا تتحمل ما بدر عن الممثل الذي ظهر عارياً الممثل فاجأ الممثلين وفاجأ مخرج العرض وما قدمه على المسرح لم يكن موجودا من قبل في العمل المسرحي حينما عرض على هيئة المهرجان وحينما عرض من قبل في ألمانيا".

كما اعتبر أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قاموا بتضخيم ما حصل.

اعلانات
اعلانات