ألمانيا : سيارة نقل نقود تتعرض لعملية سطو ” سريعة ” .. و الجناة يفرون بسيارة ثم يحرقونها !

٢٦ مارس ٢٠١٨ 2029 المشاهدات
اعلانات

تعرضت إحدى سيارات النقل، التابعة لشركة "إكيا" للأثاث، لعملية سطو سريعة، في حي غودورف، بمدينة كولن، في ولاية شمال الراين فيستفاليا.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الهجوم وقع قبل الساعة التاسعة من صباح السبت، واستغرق ثوان معدودة، وتمكن الجناة من الفرار، فيما تجري الشرطة تحرياتها على قدم وساق.

وكانت سيارة نقل النقود تقف في موقف السيارات الخاص بمتجر الأثاث "إكيا"، وفجأة اقتحمها رجل وهدد السائق، الذي كان يقف بجانب السيارة، بالسلاح، وصاح به: "المال أو سوف أطلق النار!"، بحسب ما ذكر السائق لاحقاً، ليقوم رجل الأمن المرافق، بتسليم الرجل المهدد مبلغاً، لم يستطع تحديده، نظراً لوقوعه تحت صدمة المفاجأة.

واستغرق الهجوم بضع ثوانٍ فقط، ثم اندفع الجاني مع غنيمته إلى سيارة "بي ام دبليو 3" سوداء، حيث كان ينتظره شريكه، وانطلقت السيارة في الطريق الرئيسي من حي غودورف، وسارت باتجاه غير معروف بدايةً.

وطلبت شرطة كولونيا من الشهود المحتملين، أو أي شخص يستطيع تقديم معلومات عن الجانيين، تقديم معلوماتهم إلى فريق التحقيق عبر الرقم: (02212290).

وبعد وقت قصير من الفرار، تم العثور على السيارة وهي تحترق، على بعد بضعة كيلومترات من مكان السطو.

وكان شهود عيان قد أبلغوا الشرطة عن السيارة المحترقة، في حدود الساعة التاسعة، وكانت في حقل، يقع قبالة المدرسة الابتدائية في شارع "غودورفر شتراسه".

وأفاد الشهود أيضاً بأنهم شاهدوا فرار رجلين من السيارة، سيراً على الأقدام، باتجاه شارع "شتروم شتراسه".

وحاولت الشرطة العثور على الجانيين، واستخدمت طائرة مروحية لذلك، ولم تنجح محاولاتها حتى الآن.

اعلانات
اعلانات