بريطانيا : نادلة مطعم صيني تتعثر باستمرار و تحصل على آلاف المعجبين ( فيديو )

١٩ ديسمبر ٢٠١٩ 750 المشاهدات
الإعلانات
قامت نادلة في مطعم صيني ببريطانيا بتجميع مقاطع فيديو قامت بنشرها على الانترنت، تظهرها في أوضاع مضحكة، وهي تتعثر وتتخبط وتوقع الصواني وتقلب الفطائر في الهواء، فحازت على أكثر من 100 ألف إعجاب.

وقد شاركت النادلة كايتي كوين من نيوكاسل، على حسابها على " تويتر"، اللقطات وهي تنزلق وتفقد توازنها فيما تحاول القيام بعملها،  تحت عنوان "لهذا السبب يجب ألا أكون نادلة".

وتظهر كايتي في الفيديو المنشور في موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهي تعبر مطعم مزدحم بالناس قبل أن تقلب إلى الامام رافعة ذراعيها من أجل التوازن وتتمكن من البقاء على قدميها، كما وهي تسقط في على الأرض مع صينية مليئة بالطعام بعد تنظيف إحدى الطاولات.

وبحسب صحيفة "البيان" الإماراتية، هناك ايضاً مقطع تبدو فيه أنها تتعثر من دون سبب على الاطلاق وتبتعد بصعوبة عن الوقوع على الطاولة.

و اندفع مستخدمي وسائل التواصل على التعليق على الفيديو، فسأل أحدهم: "هل أحذيتك مصنوعة من قشر الموز؟" حتى أن بعض الناس عرضوا شراء أحذية جديدة لها.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب لبناني يمنع المغنية ريما ديب من تصوير كليبها " الجريء " في منطقته إزالة تمثال حافظ الأسد من حماة وتنصيب حمار مكانه 10-6-2011 عنصر من " الجيش العربي السوري " يشكو إصابته و فقره و تجاهله : " لو ميت أحسنلي .. ما كنت انذليت هالذل " ( فيديو ) والد شاب فلسطيني سوري يناشد مساعدته في الوصول إلى ابنه الذي فقد الذاكرة بعد غرق قارب كان يحمله إلى إيطاليا ( فيديو ) حلب : ضابط رفيع في ميليشيات بشار الأسد المحلية " يضرب تحية " لحسن نصر الله " القائد العظيم و صاحب الفضل بالانتصارات " ( فيديو ) تعرف على الروبوت الذي يعتني بجميع أفراد الأسرة
بيع فستان مارلين مونرو الأيقوني الذي حضرت به حفل عيد ميلاد الرئيس الأسبق جون كيندي النظام يسيطر على البوكمال .. ورامي عبد الرحمن : من سيطر هم الحشد الشعبي و حزب الله و إيران "عن أي جيش سوري يتحدثون" ! ( فيديو ) ميركل السورية " رقم 2 " تبصر النور .. عائلة سورية لاجئة في ألمانيا تطلق اسم المستشارة الألمانية على مولودتها الجديدة