القبض على 6 أتراك خلال محاولتهم الاستيلاء على مغسلة سيارات يملكها سوري في اسطنبول ( فيديو )

٢١ فبراير ٢٠١٩ 15347 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول القبض على 6 أتراك "متلبسين" أثناء محاولتهم، تحت تهديد السلاح، الاستيلاء على مغسل سيارات آلي يملكه أحد السوريين.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة أسنيورت، ووفقاً للادعاء حضر المدعو (م - و)، الذي لم يرد ذكر جنسيته ما يعني أنه تركي، برفقة 5 آخرين إلى مغسل آلي للسيارات يملكه السوري "منار كنعان"، حيث قاموا بإشهار مسدساتهم في وجه العمال، ووضعوها على رؤوسهم، مطالبينهم بالرحيل وتسليمهم المغسل.

وأضافت الوكالة أن التركي (م - و)، الذي يملك محلاً لبيع الفطائر التركية (بُرك) بالقرب من المغسل، عاد مجدداً برفقة مجموعته بعد مضي أسبوع، وأبلغ العاملين بأنه سيتولى وأصدقاؤه شؤون المغسل، حيث أبلغ العاملون بدورهم صاحب المغسل السوري "كنعان"، الذي تقدم بشكوى في الحادثة إلى الشرطة.

وتابعت أن الأتراك عادوا مجدداً، الثلاثاء، إلى المغسل حيث كان بانتظارهم عناصر الشرطة، وألقوا القبض عليهم متلبسين أثناء تهديدهم للسوريين، وإشهارهم المسدسات في وجههم.

وتم نقل المتهمين إلى مديرية الأمن للتحقيق، حيث اتضح بأنهم جميعاً يملكون سجلاً يضم العديد من الجرائم، إلا أنهم أصروا على الإنكار زاعمين أنهم مجرد ضحايا لفخ أعده لهم السوريون، ومطالبين بـ "إنصافهم وتحقيق العدالة".

اعلانات
اعلانات