بعد تجربة سابقة مرعبة .. تركيا : هكذا استعد أهالي اسطنبول للعواصف المقبلة ! ( فيديو )

٢٤ أغسطس ٢٠١٧ 7315 المشاهدات
اعلانات
تحضر سكان اسطنبول، لأية عواصف يمكن أن تضرب مدينتهم، بطرق مبتكرة وطريفة، بعد تجربة سابقة مريرة، مع العاصفة التي ضربت المدينة، في تموز الماضي.

وأظهر تقرير لقناة "شو" التركية، عرض يوم الأربعاء، استخدام الأتراك أغطية الأسرة والورق المقوى والحصير والخوذ، لحماية سياراتهم وأنفسهم، في حال تكرر هطول حبات البرد العملاقة.

ونقلت القناة عن بائع سيارات قوله، بحسب ما ترجم عكس السير: "أصبحنا نغلفها ونبيعها بهذا الشكل، كما أن لدنيا خوذات للحماية أيضاً، فإن حصل خطب ما للسياراة، بإمكان الخوذة حماية الرأس أيضاً"، أما صاحب أحد المواقف المأجورة فقال: "قالوا إن حبات البرد ستهطل مجدداً، لذا فإن مواقف السيارات باتت مكتظة".

وتسببت العاصفة التي ضربت اسطنبول، أواخر تموز الماضي، والتي هطل خلالها "حبات برد عملاقة"، بأضرار كبيرة في العديد من السيارات، ما دفع الملاك لاتخاذ إجراءات احتياطية هذه المرة.


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

منظمة العفو الأسد حول سجن صيدنايا إلى مسلخ بشري وكالة روسية : " تمهيداً للتصدير إلى روسيا .. أهالي هذه المنطقة في سوريا يقطفون الكرز " الأفضل على مستوى العالم " ( فيديو ) المتحدث باسم " قسد " : النظام يمارس " العهر السياسي " .. و قواتنا لم و لن تتلقى دعماً من ما يسمى " الجيش العربي السوري " ( فيديو ) الجبهة الشامية : تقريرعن تركيب نظام المراقبة من خلال نشر الكاميرات في الشوارع و الساحات بمدينة اعزاز بريف حلب ( فيديو ) فرانس برس : أكراد سوريا بين حلم الحكم الذاتي و الضائقة الإقتصادية ( فيديو ) كيف رد حزب الله على انتقادات إرساله طفلاً وحيداً لوالديه ليقتل دفاعاً عن بشار الأسد في سوريا ؟ ! ( فيديو )
تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو ) بعد استبعادهما.. النني وأوزيل في فيديو "الآية القرآنية" قيادي كردي ( الدار خليل - حركة المجتمع الديمقراطي ) : التدخل التركي في جرابلس هو انتهاك لسيادة " الإدارة الذاتية الديمقراطية " و احتلال جديد لسوريا ( فيديو )