شجاعة استثنائية لممرضة بريطانية أمام مسلح " متوحش " ( فيديو )

٢٦ أغسطس ٢٠١٨ 1105 المشاهدات
الإعلانات
أظهر مقطع فيديو، نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رجلا مسلحا يطعن أحد المارة قبل أن يهجم على المرضى داخل مستشفى ليستر الملكي في #بريطانيا .

ورصدت كاميرات المراقبة رجلا يحمل ساطورا أقدم على طعن أحد المارة بشكل عشوائي، ثم اقتحم مستشفى وخلق حالة من الهلع في صفوف الأطباء والمرضى الذين فروا جميعا.

ولم يصب المسلح المتوحش أي مريض، لكنه خرّب عددا من ممتلكات مستشفى ليستر، وهاجم مرضى كانوا على مقاعد متحركة وروّع كل من كان داخل قاعة الانتظار.

ووقفت إحدى الممرضات بشكل بطولي في وجه المهاجم، وقامت في البداية بإخراج كل المرضى من القاعة من أجل سلامتهم، ثم واجهت المسلح لكسب بعض الوقت قبل أن تلوذ بالفرار، وفقاً لقناة "سكاي نيوز"، وحظيت الممرضة بإشادات بعد موقفها البطولي، وقدم مدير المشفى الشكر لها على "الشجاعة الاستثنائية"

وقالت شرطة نوتنغهام شير إن الحادث وقع يوم 16 يناير، مشيرة إلى أنها اعتقلت المهاجم المسمى أكا والبالغ من العمر 22 عاما.

واعترف أكا بحيازة سلاح أبيض وطعن شاب يبلغ من العمر 25 عاما على مستوى الظهر. وقضت محكمة ليستر كروان، الجمعة، بسجنه 5 أعوام.

وقال المحقق كريس سيموندز "كانت تجربة مرعبة لكل الأشخاص الذين كانوا متواجدين أثناء الحادث".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حتى يتجنب المخالفة .. صيني يزيح منزلاً من ثلاثة طوابق ! ( فيديو ) في سلوفاكيا .. " قطار " يمر من داخل ملعب خلال مباراة لكرة القدم ! ( فيديو ) رئيس الشؤون الدينية التركي : أرجو من الله ألا تكون عاقبتنا مثل بدر الدين حسون زعيمة حزب اليسار في ألمانيا : بشار الأسد ديكتاتور و مسؤول عن جرائم حرب لكنه الحاكم الحالي و يجب أن يشارك بالمفاوضات ( فيديو ) لحظات مؤثرة خلال لقاء أب مكلوم بطفله على الحدود السورية التركية بعد أن فرقتهما طائرات بشار الأسد ( فيديو ) ميركل : ألمانيا مستعدة لتوطين المزيد من السوريين .. و حليفها البافاري يقول إن " ترحيل اللاجئين شبه مستحيل " ! ( فيديو )
يحدث في دمشق : زفاف بـ " مرسيدس و عراضة و إطلاق نار " لقط يملكه " شبيح " .. الأضخم في سوريا و " جكر بدول الخليج " ( فيديو ) هاجمهم قرابة 100 شخص .. تركيا : نقل سوريين إلى المستشفى بعد شجار مجهول الأسباب بينهم و بين أتراك ( فيديو ) حكم سوداني يترك المباراة و يهرب .. و الجمهور يطارده ! ( فيديو )