انزلقت على المدرج و علقت في الوحل .. السودان : نجاة طائرة ركاب سورية من التحطم في مطار الخرطوم ( فيديو + صور )

٢١ أغسطس ٢٠١٧ 29171 المشاهدات
الإعلانات

نجا ركاب طائرة سورية من طراز "إيرباص"، تابعة لشركة "أجنحة الشام" السورية الخاصة، التابعة للنظام، إثر انزلاقها على مدرج مطار الخرطوم، أمس الأحد.

وقالت وسائل إعلام موالية، إن الطائرة القادمة من مطار دمشق الدولي انحرفت عن المدرج بعد هبوطها بسبب تساقط أمطار غزيرة، حيث انتهى المطاف بالطائرة عالقة في الوحل.

وقال المتحدث باسم شركة "مطارات الخرطوم القابضة"، زهير شندقاوي، إن الحادث لم يسفر عن خسائر في الأرواح، مضيفاً أنه تم إنزال الركاب عبر السلم.

وقامت إدارة المطار بإغلاقه عقب الحادث لعدة ساعات، وفتحت السلطات السودانية تحقيقاً حول الحادثة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ليلة ربما تكون الأبرز في تاريخ المملكة .. حملة اعتقالات غير مسبوقة لأمراء و وزراء و رجال أعمال في السعودية ! ( محدث ) فتاة صينية حاولت أكل الأخطبوط حياً .. فالتصق بوجهها ! ( فيديو ) إعلام النظام قال إنها " ظاهرة تسجل لأول مرة " .. عضو في برلمان بشار الأسد يستقيل بسبب الفساد ( فيديو ) تركيا : مختار يعرض مسجداً للبيع بعد وعود كاذبة لسنوات من قبل المرشحين للانتخابات لإتمام بنائه ! ( فيديو ) دعوة أممية للعودة للتهدئة في حلب وزير الدفاع الإسرائيلي يهدي سفيرة أمريكا في الأمم المتحدة قندرة كعب عالي لتضرب بها من يهين و يشوه سمعة إسرائيل ! ( فيديو )
مقابلة مع ريدور خليل المتحدث باسم وحدات الحماية الكردية حول التدخل العسكري التركي في سوريا نعسان آغا : الرغبة غير متوفرة لدى المجتمع الدولي لإيجاد حل .. و لا يمكن أن يضعوا الشعب ي كفة و بشار في أخرى ! ( فيديو ) زعم أنه حصل عليها من سوري .. " ساحر تركي " يتلقى العلاج في مصر بعد أن لدغته أفعى نادرة " مريضة و عمياء " ! ( فيديو )