برعاية المفتي حسون و وزير سياحة بشار الأسد .. إختتام فعاليات " مهرجان بلودان السياحي "

٠٢ أغسطس ٢٠١٧ 9216 المشاهدات
اعلانات

برعاية المفتي حسون و وزير سياحة بشار الأسد .. إختتام فعاليات " مهرجان بلودان السياحي "

إعلام النظام : "مدير سياحة ريف دمشق أكد أن نجاح المهرجان كان أكبر بكثير من المتوقع من كل الجهات القائمة عليه، كما أنه حقق أهدافه وكان خير رسالة للدول التي دعمت الإرهاب أن سورية انتصرت, وللدول التي وقفت مع سورية وهو دعوة لزيارة سورية وبلودان تحديداً التي هي رئة دمشق ومن أجمل المصايف، ووزارة السياحة ستعمل على الترويج وإعادة النشاطات السياحية لكل المناطق التي تتم فيها إعادة الإعمار".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

روسيا اليوم : قوات " سوريا الديمقراطية " تسيطر على معظم منبج منتج " باب الحارة " يبشر متابعيه بـ " أجزاء جديدة " بعيداً عن بسام الملا ( فيديو ) صحيفة تركية تكشف التفاصيل .. 750 شخصاً من الأمن و المخابرات يعملون على التدقيق في الآلاف من الساعات التي سجلتها كاميرات المراقبة في ما يتعلق بـ " حادثة القنصلية السعودية " ( فيديو ) في تركيا .. رفضت عرضه بالمواعدة فانتـ.ـقم منها بو.حشية ! ( فيديو ) فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو ) منتج باب الحارة ينافس مسلسله داخل برلمان بشار الأسد .. " الحجي " يعود بجزء ثان من تصريحاته المدهشة : " الشهداء بدن كراسي عالبطارية " ( فيديو )
تركيا: مقطع مصور لعراك بين سوريين في اسطنبول ينتشر على نحو واسع تركيا : الشرطة تتمكن في اللحظات الأخيرة من إنقاذ طفلة كانت عائلتها على وشك تزويجها ( فيديو ) حلب : عناصر حركة النجباء العراقية الشيعية المدافعة عن بشار الأسد