تركيا : القبض على عصابة طعنت صائغاً سورياً و سرقت منه آلاف الدولارات في غازي عنتاب ( فيديو )

٠٢ فبراير ٢٠١٨ 10451 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على خمسة سوريين، هاجموا صائغاً سورياً وسرقوه، في مدينة غازي عينتاب.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الصائغ السوري، محمد ملوك (53 سنة)، أوقفه خمسة سوريون، في حي "السلطان محمد الفاتح"، بمدينة غازي عينتاب، بينما كان متوجهاً إلى منزله، مساء الاثنين الماضي، وتمكنوا من سرقة مبلغ 20 ألف دولار كان بحوزته، بعد أن طعنوه بسكين 8 طعنات، ومن ثم فروا هاربين.

وأضافت الصحيفة أن أحد المارة اتصل بالشرطة وفرق الإسعاف التي حضرت على الفور، ونقلت ملوك إلى مستشفى حكومي، حيث يرقد الآن داخل قسم العناية المشددة.

وتحققت قوات الشرطة بعد فحص تسجيلات كاميرات المراقبة، من فرار العصابة باستخدام سيارة خاصة إلى مدينة شانلي أورفا، حيث قاموا هناك بتغيير سيارتهم، وعادوا مجدداً إلى غازي عينتاب.

وتابعت الصحيفة أن أفراد العصابة قاموا بتغيير السيارة مجدداً، بغية الفرار إلى محافظة هاتاي، ومنها إلى سوريا، ونجحت قوات الشرطة بعد تعقب سيارتهم الأخيرة، من إيقافها على أحد مخارج محافظة غازي عينتاب، وألقت القبض على كل من (مصطفى - ه) و (راجي - أ) و (باسل - ج) و (ابراهيم - أ) و (علي - أ)، جميعهم يحملون الجنسية السورية، كما عثرت داخل السيارة على المبلغ المسروق.

وتم تسليم المتهمين إلى مديرية الأمن العام، حيث تم تحويلهم إلى النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق، وأمرت الأخيرة بحبسهم إلى حين موعد المحاكمة.

اعلانات
اعلانات