لاعب هندي يراوغ 5 لاعبين و يسجل هدفاً

٢٦ ديسمبر ٢٠١٧ 1606 المشاهدات
اعلانات
 خطف لاعب منتخب #الهند للشباب تحت 17 عاما، نونجدامبا ناوريم، الأضواء بمهارته الفردية العالية، في مباراة فريقه "إنديانا آرو" ضد ضيفه "شيلونج لاجونج" في الدوري المحلي.

وأحرز نونجدامبا ناوريم (17 عاما)، الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 86، على طريقة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمجهود فردي رائع ومهارة عالية، فقد راوغ "غربل" خمسة لاعبين قبل أن يرسل الكرة إلى داخل الشباك.

وفاز فريق إنديانا آرو على ضيفه شيلونج لاجونج بثلاثة أهداف من دون رد، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، من خمس مباريات، ويحتل المركز السادس في الترتيب، وفقاً لقناة روسيا اليوم، بينما توقف رصيد شيلونج لاجونج عند 10 نقاط، حصدها من 7 مباريات، ويشغل المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

عناصر من حزب الله في حلب يتحدثون عن حصارهم في " المدفعية " و خيانة و فرار الجيش النظامي : " تركونا الإيرانية و الأفغانية و السوريين و الأنبياء ! " ( فيديو ) الممثلة الموالية رغدة تقدم مسرحية عن " استغلال التنظيمات الإرهابية للدين " و تهديها لجيش بشار الأسد ( فيديو ) فتوى سعودية تجيز إفطار لاعبي المنتخب في شهر رمضان ( فيديو ) إلى جانب صور نصر الله و بوتين و أعلام روسيا و حزب الله .. الموالون في حلب يحتفلون على أنغام " يا بشار متلك مين " ( فيديو ) النظام يخسر لواء و قائد فرقة و رئيساً لفرع توجيه سياسي في معارك درعا و السويداء ( فيديو ) وكالة روسية : " فيديو لتدمير طائرة مسيرة أطلقها مسلحون باتجاه قاعدة حميميم "
حلب : خريطة توزع السيطرة بعد التقدم الأخير لميليشيات بشار الأسد ( فيديو ) وزير تركي : لا يجب أن نعيد السوريين إلى بلادهم حتى و إن كانوا يرغبون بذلك ! ( فيديو ) تركيا : اعتقالات على خلفية شجار سوري تركي انتهى برصاصة في ساق شخص حاول الفصل بين المتشاجرين ! ( فيديو )