كاميرات المراقبة ترصد جريمة قتل بشعة داخل محطة بنزين أميركية ( فيديو )

٢٦ أغسطس ٢٠١٨ 3538 المشاهدات
اعلانات
أظهر تسجيل مصور جريمة قتل بشعة ارتكبها شاب يعمل عارضا، بعدما طلب منه متسول نقودا في إحدى محطات التزود بالوقود في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

وتعود الحادثة، التي التقطتها كاميرات المراقبة في المحطة، إلى حزيران الماضي، عندما اقترب بيدرو كروز من المتهم هيفو غونزاليس (32 عاما) طالبا منه مساعدة مالية، فرفض غونزاليس منحه أي مساعدة.

بعدها يدخل غونزاليس في مشادة كلامية مع كروز، ليلجأ الأول على إثرها إلى سيارته ويعود حاملا عصى غليظة ويلحق بكروز، ويضربه على رأسه أكثر من مرة فيرديه قتيلا.

وبحسب قناة "سكاي نيوز"، وجهت المحكمة إلى غونزاليس قبل يومين تهمة القتل من الدرجة الثانية، وفي حال إدانته سيواجه غونزاليس حكما بالسجن لا يقل عن 10 سنوات.

وقال غونزاليس إنه هاجم كروز خشية على حياته بعدما اعتقد أن كروز سيهاجمه إذا لم يتحرك أولا.

ووصف المحامي غونزاليس بأنه "رجل غير عنيف وليس قاتلا".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

عنصر إيراني يصور دمار حلب و يقول قبل موته : قدمنا إلى سوريا كي لا ينتهي الأمر بإيران إلى هذا الحال ! ( فيديو ) تركيا : فيضانات تجرف عشرات السيارات و تتسبب بخسائر كبيرة في أنقرة ( فيديو ) تحقيق ألماني : رجل أعمال مصري يدفع أموالاً لـ " فقراء من اللاجئين " للتظاهر ضد قطر في هامبورغ .. وهكذا كانت النتيجة ! ( فيديو ) بي بي سي : رئيسة وفد مجلس سوريا الديمقراطية التقت بشار الأسد في دمشق ناد سعودي يعدل عن قرار التعاقد مع حارس " المنتخب السوري " بسبب تأييده لنظام بشار الأسد ( فيديو ) تركيا: حريق بمنزل عائلة سورية .. والسبب عبث الأطفال بـ "ولّاعة" في غياب والديهما عن المنزل ( فيديو )
شاهد.. هذه الشابة يمكنها كشف الزلازل التي تحدث في أي نقطة على الكرة الأرضية (فيديو) في وقت يقتل فيه العشرات يومياً دفاعاً عن خاله .. هذا ما يفعله ابن بشرى الأسد في دمشق ( فيديو ) مظاهرة لليمين المتطرف في برلين تطالب بطرد كل من هو غير ألماني من ألمانيا ! ( فيديو )