من جديد .. ترامب : السعودية يجب أن تدفع و إيران كانت ستسيطر على المنطقة خلال 12 دقيقة ! ( فيديو )

١١ أكتوبر ٢٠١٨ 2414 المشاهدات
اعلانات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في خطاب ألقاه أمام حشد بولاية آيوا الأمريكية، إن إيران كانت ستسيطر على الشرق الأوسط في غضون 12 دقيقة قبل أن يتسلم الرئاسة، غير أنها تكافح للبقاء الآن.

وأشار ترامب، للمرة الرابعة على التوالي، إلى أن على المملكة العربية السعودية أن تدفع المال مقابل حماية أمريكا لها، قائلاً "إن كنا سنحميك يجب أن تدفع".

 

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو ) طريقة عمل اللحمة بالصينية (فيديو) ملايين المشاهدات لهروب "هوليوودي" لامرأة اعتقلتها الشرطة بتهمة السرقة في أمريكا ! (فيديو) بوركيني مسيحي يباع في محل للسيدات في موسكو بشار الأسد لمحطة يونانية : منذ بدء الأعمال الإرهابية في سوريا قدمنا للإرهابيين فرصة الحصول على " العفو " و لا زلنا ( فيديو ) بعد أن فعلها بوتين مع أمريكية .. ترامب يغازل صحافية أوروبية في مكتبه خلال حديثه مع رئيس وزراء بلادها ! ( فيديو )
أقسمت بروح حافظ و هد د ت بالفرقة الرابعة .. مدرسة تطلب نقلها من دمشق و تقول " ينظرون لنا نظرة سافرات كافرات " ( فيديو ) فتيل حرب إسرائيلية إيرانية في سوريا.. إسقاط طائرة إسرائيلية وأخرى إيرانية وقصف إسرائيلي عنيف يطال دمشق (محدث) ألمانيا : خبر طعن ألماني لألماني آخر يتحول لخبر " هجوم إرهابي و اعتقال لرجل ذو مظهر عربي " ! ( فيديو )