تركيا : مجرم يسلم نفسه للشرطة بسبب " الجوع " ! ( فيديو )

١٢ أكتوبر ٢٠١٨ 6425 المشاهدات
اعلانات

دفع الجوع قاتل تركي أربعيني إلى تسليم نفسه للشرطة، والاعتراف بجريمته، في محافظة قونيا، وسط تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المدعو (توفيق إداري / 42 عاماً) اتصل صباح الخميس بالشرطة، واعترف بأنه أطلق النار يوم الأحد من بندقية صيد ناحية صديقه، ما أسفر عن مقتله، كما باح لهم بالمكان الذي أخفى فيه الجثة، حيث توجهت دورية أمنية وعثرت عليها.

وأضافت الوكالة أن الشرطة بدأت بمحاولة تعقب مكالمة المشتبه به، إلا أن "توفيق" حضر بنفسه إلى المركز، واعترف بأنه صاحب البلاغ، إلا أنه لا يملك القوة للاعتراف بتفاصيل الجريمة، أو حتى الوقوف على قدميه، بسبب الجوع، حيث قدم له مسؤولو المركز الطعام، وشرح بعد تناوله ملابسات الحادثة.

وقال المشتبه به في إفادته إنه توجه ليلة وقوع الجريمة إلى منزل الضحية للحديث معه، إلا أن الأخير، وبعد حديثهم لفترة قصيرة، بدأ بشتم توفيق ومضايقته، ما دفعه إلى حمل بندقية معلقة على حائط في المنزل، وإطلاق النار ناحية الضحية، قبل أن يلوذ بالفرار فور إدراكه أنه فارق الحياة.

وأشار المشتبه به إلى أنه اختبأ داخل منزل صيفي لـ 3 أيام، مضيفاً: "فشلت في العثور على طعام، وظننت أني سأموت من الجوع، حينها اتخذت قراري بتسليم نفسي للشرطة".

وتم تحويل المشتبه به إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معه، في حين سُلم جثمان الضحية إلى ذويه بغرض دفنه، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات