من أوائل من سنوا سنة تقبيل البوط .. " بيان رقم واحد " لزهير عبد الكريم رداً على زملائه الذين انتقدوا الأوضاع المعيشية السيئة ! ( فيديو )

١٩ يناير ٢٠١٩ 24328 المشاهدات
اعلانات

خرج الممثل المعروف بمواقفه الموالية "جداً" لبشار الأسد وجيشه، بـ " بيان رقم واحد "، رداً على زملائه الذين انتقدوا الأوضاع المعيشية السيئة التي يعيشها السوريون وسط فشل "حكومي" ذريع في مواجهتها.

وقال عبد الكريم الذي يعتبر من أوائل من سنوا سنة تقبيل "البوط العسكري"، وظهر في عدة صور وهو يقوم بذلك، إن البلد أكبر من الجميع، و "مافي روح بتشبهوا إلا الروح اللي سالت منها الدماء لأنها كانت عم تصون العرض والكرامة والحرية".

وتحدث عبد الكريم بطلاسم كثيرة عن البلد وأعداء البلد ونجوم العلم وروح الشهداء، وعن العلاقة الشريفة بين الإنسان ووطنه، وأشار إلى أنهم لم يبتزوا البلد ولم يلعنوا الكهرباء ولم ينتقدوا غياب الغاز ليبقى الوطن شامخ ومنتصر.

وتأتي مبالغات عبد الكريم التشبيحية رداً على انتقادات خجولة خرج بها عدد من زملائه عبر مواقع التواصل (أيمن زيدان - بشار اسماعيل - شكران مرتجى - إمارات رزق - ...) وتحدثوا من خلالها عن الأوضاع المعيشية السيئة التي يعاني منها المواطنون دون أن تتحرك الحكومة لمساعدتهم.

اعلانات
اعلانات