صحيفة تركية : " سيدتان تستغلان طفلاً للسرقة بطريقة لا تخطر على عقل الشيطان في اسطنبول " ! ( فيديو )

١٤ أغسطس ٢٠١٨ 47866 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية القبض على سيدتين استغلتا طفلاً في خطة شيطانية لسرقة حقائب النساء في مراكز التسوق، بمدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن دورية شرطة قامت بتعقب كل من (كولتاي - ف / 31 عاماً) و(نازان - ب / 47 عاماً) وطفل في العاشرة من عمره للاشتباه بهم، حيث دخلوا محلاً تجارياً في حي الفاتح، وتبين للشرطة أنهم كانوا يراقبون السيدات الموجودات داخل المحل، قبل أن يغادروه وهم على عجلة من أمرهم.

وأضافت الصحيفة، أن بعض عناصر الشرطة استمروا بتعقب المشتبه بهم، في حين دخل القسم الآخر إلى المحل التجاري مستفسرين فيما لو تعرض أحد داخله للسرقة، لتكتشف حينها إحدى السيدات أن حقيبتها التي كانت تضعها في عربة طفلها قد سُرقت، وبناءاً عليه اعتقلت الشرطة المشتبه بهم.

ومن خلال التحقيق مع المتهمتين في مديرية الأمن، تبين أنهما استغلتا الطفل لتنفيذ عمليات السرقة، حتى يتمكنا من النجاة فيما لو انكشف أمرهم، زاعمين أن الطفل قام بالسرقة من تلقاء نفسه، من ثم يعيدون المسروقات مع تقديم الاعتذار لأصحابها.

من ناحية أخرى تبين أن السجل الجنائي للمتهمتين حافل للغاية، إذ أن الشرطة كانت قد ضبطت المدعوة "كولتاي" 85 مرة و"نازان" 42 مرة، في تهم عديدة ومختلفة، منها السرقة والنشل وتجارة المخدرات وتزوير أوراق رسمية إضافة إلى استخدام عملة مزيفة.

وتم تسليم الطفل إلى عائلته، في حين أمرت النيابة العامة بإيداع المتهمتين السجن، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات