حسون يرقع لزهر الدين : دور المغتربين السوريين هام في إعادة الإعمار .. و يجب تعزيز الروابط بينهم و بين وطنهم الأم

٢٠ سبتمبر ٢٠١٧ 417679 المشاهدات
الإعلانات



قال مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، في تصريحات "ترقيعية" لتهديدات الضابط في ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم "الجيش العربي السوري"، عصام زهر الدين، للاجئين السوريين، إن "دور المغتربين السوريين في دعم وطنهم بجميع المجالات والمشاركة في إعادة إعماره هام"، داعياً إلى تعزيز الروابط بين السوريين في دول الاغتراب ووطنهم الأم.

وأشار حسون خلال لقائه الثلاثاء ما يسمى "الوفد الاغترابي السوري في الارجنتين" إلى أن “هناك من يريد أن ينسى المغتربون السوريون هويتهم ولغتهم تمهيدا لقطع جذورهم مع وطنهم الأم” داعياً المغتربين إلى “إنشاء مدارس اللغة العربية في المغتربات لتعزيز ارتباط الجيل الجديد في المغتربات بسورية" زاعماً أن "الشعب السوري منتصر بفضل التفافه حول جيشه وقيادته".

وكان عصام زهر الدين قال في تصريحات انتشرت على نحو واسع، إنه "ينصح" السوريين الذين غادروا البلاد بعدم العودة إليها حيث أنه "لن ينسى ولن يسامح" حتى وإن سامحت "الدولة".

يذكر أن حسون كان ظهر في لقاءات ومقاطع مصورة وهو يغدق المديح على زهر الدين ويكرمه.


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الطيران الحربي يستهدف بالقنابل الفسفورية مدينة جسر الشغور بريف إدلب الغربي 2016_8_29 اول رد من الشيخ خالد الجندى بعد الهجوم عليه بسبب فتوى اكل الكلاب مصر.. مسيحي يعلم الأطفال القرآن مصادر إعلامية تركية : " الجيش التركي يعطي التعليمات بالاستعداد للجيش الحر من أجل إدلب .. و هذا هو عدد الجنود الأتراك داخل سوريا حالياً " ( فيديو ) الهند : قائد طائرة شراعية ينقذ حياة الراكب و يفشل في إنقاذ نفسه ! ( فيديو ) هولندا : مشروع تجاري ضخم لهولندي سوري موال للنظام يواجه اعتراض المئات من سكان المنطقة ( فيديو )
CNN : نشأ بالسعودية وبات أهم عميل للـ MI6 داخل القاعدة .. تعرف على " الجاسوس ذو التسعة أرواح " ( فيديو ) أنقرة: مشاجرة ضخمة بين سوريين وأتراك وتحطيم لمنازل ومحال تجارية.. والوالي ينفي المبالغات ويطالب بعدم الانجرار للأخبار الكاذبة (فيديو) تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو )