نفد الطعام فتحول العرس إلى مأساة (فيديو)

١٩ ديسمبر ٢٠١٨ 1516 المشاهدات
اعلانات

انتهى حفل زفاف في إقليم البنجاب في الهند بطريقة مأساوية. فعندما نفد الطعام ولم يعد كافيا للضيوف، تحول العرس إلى معركة، تراشق فيها الضيوف بالصحون والكراسي.

وأظهرت لقطات فيديو صورها أحد الحضور، فوضى عارمة، وصلت للخارج، كما بدأ عدد من الحضور برمي عشوائي للكراسي والصحون.

وبدا أن عددا من الحضور تعرضوا لإصابات خلال الشجار، حيث ظهر عدد منهم ملقي على الأرض، متأثرا بإصابات.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست" أن الزفاف وفر المشروبات الكحولية خلال الحفل، ولكن الطعام لم يكن كافيا، مما يعني أن الإفراط في المشروبات الكحولية قد يكون أحد أسباب الفوضى التي جرت في الحفل.

ولم يعرف إذا ما ألقت السلطات القبض على أحد خلال الحفل.

المصدر : سكاي نيوز

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مقطع مصور يظهر يظهر طفلاً سورياً تعرض للضرب من قبل عناصر الشرطة بسبب بيعه المناديل في الشارع ( فيديو ) تعرف على الأفلام المرشحة لجائزة " الأوسكار " ألمانيا : خبر طعن ألماني لألماني آخر يتحول لخبر " هجوم إرهابي و اعتقال لرجل ذو مظهر عربي " ! ( فيديو ) أخبرونا أنهم سيقصفون في الشمال ثم قصفوا في الغرب ! .. روسيا تكشف عن تفاصيل سقوط طائرتها في سوريا و تتهم إسرائيل بالجحود ( فيديو ) جريمة مروعة تهز مدينة تركية .. العثور على امرأة سورية و ابنتها مذبوحتين بطريقة وحشية داخل منزلهما ! ( فيديو ) تركيا : شاب سوري يحاول الانتحار بالقفز من الطابق السابع .. و هذا هو السبب ! ( فيديو )
طائرات بشار الأسد تقصف طياره الأسير لدى الجيش الحر .. و الطيار يقول : هل يريد النظام التخلص مني ؟ ! ( فيديو ) " أنا روحي و أولادي فداء لبشار الأسد " .. الإرهابي الذي أشبعته ميليشيات بشار الأسد ضرباً في جبلة هو " عسكري في الجيش النظامي " ! ( فيديو ) الفوج الأول _ لحظة تدمير عربة BMP كانت تحاول التقدم على مدخل الكلية الفنية جنوبي حلب