تركيا : مقطع مصور ينتشر على نحو واسع يظهر لحظة اختطاف طفل من والدته وسط الشارع في وضح النهار ( فيديو )

09 يونيو 2018 32199 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لعملية خطف طفل تركي، أمام أعين والدته، في وضح النهار، وسط أحد شوارع مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي سانجاك تابيه، حيث كانت التركية "سربيل أوزير"، في طريقها لزيارة صديقتها، برفقة طفلها البالغ من العمر 5 أعوام، حينما أقدم أحدهم على خطف الطفل، وهو يسير خلفها، في وضح النهار، وأمام أعين والدته.

وأضافت الوكالة، أن الخاطف استعان بسيارة للفرار، حيث ركضت خلفها والدة الطفل، وحاولت إخراج طفلها من داخل السيارة، ما أسفر عن سحلها لعدة مترات وسط الشارع، وإصابتها في كل من ساقيها وذراعها.

وتحدثت التركية سربيل قائلة: "لقد خطفه زوجي السابق، ما تزال صرخات استعاثة طفلي تدور في رأسي، لم أتمكن من إنقاذه، خطفه بسيارة سوداء، تمسكت بها وحاولت فتح الباب، إلا أني لم أنجح بذلك".

وأضافت: "تزوجت منه حينما كان عمري 14 عاماً، وافترقنا قبل نحو 5 أعوام، طفلي لا يعلم أنه والده، ولم يلتق به سابقاً، لقد تلقيت التهديدات خلال السنوات الخمسة الأخيرة بشكل مستمر، كان يكرر عباراته هذه (سأجدك، سأقتلك، سأخطف طفلك الصغير) بشكل مستمر".

وتابعت: "حالة الطفل الصحية تسندعي الرعاية الدائمة، لقد أجرى قبل مدة عملية جراحية في قلبه، ويضطر لتناول الأدوية بشكل يومي، أرجوكم أعيدو لي طفلي".

بدورها ما تزال الشرطة مستمرة في عملية البحث عن الطفل، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات