صحيفة تركية : شاب سوري يحتال على شقيق أحد أشهر السياسيين في تركيا و يسرق منه آلاف الدولارات و اليوروهات ! ( فيديو )

٢٩ نوفمبر ٢٠١٨ 15797 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية في مدينة اسطنبول القبض على شاب سوري، احتال على شقيق أحد أشهر سياسيي تركيا السابقين، وسرق منه آلاف اليوروهات والدولارات إضافة إلى حلي ذهبية.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن دورية شرطة اشتبهت بسلوك وتصرفات الشاب السوري (ه - أ / 19 عاماً)، بعد أن رصدته وهو يركض مبتعداً عن المنطقة حاملاً بيده حقيبة، فور خروجه من أحد المنازل في حي الفاتح.

وأضافت الصحيفة أن التحريات أثبتت خروج الشاب السوري من منزل المدعو كمال الدين إرباكان، وهو شقيق رئيس الوزراء الراحل "نجم الدين إرباكان"، ووفقاً للادعاء اتصل الشاب بإرباكان هاتفياً، حيث عرف عن نفسه على أنه من عناصر الشرطة، زاعماً أن تحريات الشرطة أثبتت تورطه (كمال الدين إرباكان) مع تنظيم غولن الإرهابي.

وطلب السوري من إرباكان تصوير ما يملكه من مال ومجوهرات، قبل أن يحضر إلى المنزل تحت ذريعة تصوير ممتلكاته، حيث قام بسرقة مبلغ 13 ألف دولار، و 19500 يورو، و 20 ألف ليرة تركية، إضافة إلى قلادتين من الذهب، و 6 أساور، وحلق، وخاتم ذهبي، من ثم لاذ بالفرار.

وألقت الشرطة التركية القبض على الشاب السوري، وتم تحويله إلى النيابة العامة عقب انتهاء التحقيق معه في مديرية الأمن وتسليم المسروقات إلى صاحبها، حيث أمرت النيابة بإيداعه السجن إلى حين موعد محاكمته بتهمة السرقة والنهب، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات