تعرض مدافع برشلونة بيكيه لحادث أثناء زيارته قطر

07 يوليو 2017 55 المشاهدات
الإعلانات
تعرض مدافع برشلونة بيكيه لحادث أثناء زيارته قطر

نشر لاعب نادي #برشلونة الإسباني #جيرارد_بيكيه الذي زار #الدوحة إلى جانب زميليه سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا فيديو على حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" يظهر تعرضه لحادث في صحراء #قطر اول أمس الأربعاء.

ويظهر الفيديو قيام بيكيه برحلة سفاري عبر الكثبان الرملية، وأثناء سباقه مع زملائه يصرخ بسبب سقوطه في منحدر وسط الصحراء، إلا أن إصابته لم تكن خطيرة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

المغني اللبناني المعتزل فضل شاكر يعود للغناء ! ( فيديو ) رامي عبد الرحمن يتحدث عن قصف روسيا للمشافي في حلب .. و يرجح : أمريكا تمنع المعارضة من استخدام الصواريخ المضادة للطائرات الموجودة في سوريا ( فيديو ) متطرفون نرويجيون يتحولون إلى أضحوكة لعدم التمييز بين مسلمات منقبات و مقاعد فارغة ! ( فيديو ) مقطع مصور آخر تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خفر السواحل التركي في حادثة مشابهة لم يتسن لعكس السير التأكد من تاريخ وقوعها وزير تركي : لا يجب أن نعيد السوريين إلى بلادهم حتى و إن كانوا يرغبون بذلك ! ( فيديو ) ألمانيا : سيدة سورية تتحدث عن الرعب و العنف الذي عانته على يد زوجها .. هذا ما فعلته بعد ذلك و هكذا تعاملت السلطات معها ( فيديو )
تركيا : رجال الإطفاء يخلصون طفلاً سورياً علق رأسه بقضبان نافذة ( فيديو ) إدلب : احتقان و احتجاجات بسبب " اتفاقية الفوعة و كفريا " .. و أهالي المعتقلين ينتظرون أبناءهم المغيبين في سجون بشار الأسد دون جدوى ( فيديو ) نسر يشن غارة على ثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده ! ( فيديو )