وفاة بطلة ركوب أمواج صعقاً بالبرق ( فيديو )

02 أبريل 2019 324 المشاهدات
الإعلانات
لفظت لاعبة ركوب الأمواج لوزيمارا سوزا، البالغة من العمر 23 عامًا، أنفاسها الأخيرة، بعدما ضرب البرق الماء الذي كانت تتدرب فيه، بشاطئ ليستي أوستي في فورتاليزا بـ #البرازيل .

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” فإن “لوزيمارا” كانت تتدرب على الشاطئ برفقة صديقها عندما تحول حال الطقس، وضرب البرق الماء الذي كانت تتدرب فيه.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، تدخل رجلان كانا على الشاطئ على الفور لإنقاذ لوزيمارا وصديقها، حيث التقطاهما من الماء وقاما بنقلهما إلى المستشفى، لكن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ الفتاة التي لفظت أنفاسها الأخيرة، بينما مازال صديقها في المستشفى بحالة خطيرة.

وقال أحد الرجلين اللذين ساعدا في جهود الإنقاذ، والذي يدعى جيراردو جونيور: “من المؤسف أن هذه الوفاة حدثت، وصلت في اللحظة التي أصيب فيها رياضيونا المحترفون بالصعق”.

وأوضحت التقارير المحلية أن لوزيمارا بدأت ركوب الأمواج في عمر 10 سنوات، وقال مدربها جيوفا رودريغز إنها كانت تتدرب على بطولة البرازيل للتزلج على الأمواج 2019.

وأضاف أنها فازت ببطولة Ceara في عام 2018، كما كانت وصيفه إحدى مراحل البطولة الوطنية هذا العام.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" متسول إيراني " داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية ! ( فيديو ) بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو ) لاعب يسجل أجمل هدف في مسيرته و يرشحه لجائزة " بوشكاش " ( فيديو ) " الجيش العربي السوري " ينهب الغوطة بعد تدميرها .. التعفيش و التنحيس المفضوح يدفع حتى الإعلام الموالي للانتقاد ! ( فيديو ) دمشق : زعيم ميليشيا موالية لإيران ينفي أنباء اعتقاله في مقطع مصور يظهر فيه و هو يقبل أطفالاً و رجالاً ( فيديو ) ثمن لماذا ؟ .. CNN : رئيس وزراء باكستان يغادر " دافوس الصحراء " بدعم سعودي قدره 6 مليارات دولار ( فيديو )
Nadia Murad and Amal Clooney interview on Yazidis, President Assad and migration crisis كتائب الصفوة الإسلامية_ تدمير مدفع عيار 37 مم إثر استهدافه بصاروخ م_د على جبهة جمعية الزهراء. ليلة ربما تكون الأبرز في تاريخ المملكة .. حملة اعتقالات غير مسبوقة لأمراء و وزراء و رجال أعمال في السعودية ! ( محدث )