تركي آل الشيخ يثير غضب جمهور الفنان محمد عبده بتجاهل مصافحته ( فيديو )

٢٣ يناير ٢٠١٩ 525 المشاهدات
الإعلانات
أثار رئيس هيئة الترفيه #السعودية، #تركي_آل_الشيخ، مساء الثلاثاء، غضب جمهور الفنان السعودي واسع الشهرة، #محمد_عبده ، بعدما تجاهل مصافحته على الرغم من استعداد الفنان المخضرم للمصافحة و وقوفه أمام آل الشيخ.

وبدأت الانتقادات تنهال على آل الشيخ، بعدما وثقت عدسات الكاميرات تجاهله للفنان عبده والاكتفاء بمصافحة الداعية السعودي عادل الكلباني الذي كان يجلس بجوار فنان العرب وقام الاثنان لمصافحة آل الشيخ.

وكان آل الشيخ يستعد لصعود منصة مؤتمر صحفي حاشد حضره وزراء وإعلاميون وفنانين، عندما عرج بطريقه على صفوف الحضور وصافح الشيخ الكلباني بحرارة وأكمل مسيره متجاهلاً الفنان عبده.

ووفقاً لشبكة "إرم نيوز"، لقي مقطع فيديو يوثق الموقف، تداولاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، فيما نتج عن غضب جمهور الفنان السعودي المعروف بلقب “أبو نوره”، مطالب واسعة باعتذار آل الشيخ.

وفي موقع “تويتر” واسع الاستخدام في السعودية، تحولت دعوات الاعتذار لما يشبه الحملة المناصرة للفنان ضد آل الشيخ، فيما تجنب الإثنين التعليق على الحادثة حتى الآن.

ويقول مغردون سعوديون يدافعون عن آل الشيخ، إنه صافح فنان العرب قبل الموقف الذي ظهر في الفيديو المتداول، لكن تلك التبريرات لم تخفف من حدة الانتقادات ضده، ومطالبته بالاعتذار.

ولا يعرف عن وجود خلاف بين طرفي الحادثة، فيما يعول آل الشيخ على الفنان واسع الجماهيرية في المملكة في نجاح جزء من خطط وبرامج هيئة الترفيه من خلال استقطاب جمهور كبير.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

امرأة تحطم سيارة " فيراري " بعد شرائها بدقيقتين ! ( فيديو ) حلب : لحظة نسف الثوار نفقاً أسفل مبان يتمركز فيها عناصر ميليشيات الحزب السوري القومي في منطقة جمعية الزهراء حلب : عناصر حركة النجباء العراقية الشيعية المدافعة عن بشار الأسد ماذا قال رئيس الشركة الأردنية التي استخدم جيش بشار الأسد " كلورها " في قصف الحلبيين ؟ ! ( فيديو ) قال إن " المدينة تحترق " .. محافظ بشار الأسد في الحسكة : أعطينا الأكراد الدبابات و الذخائر لقتال الإرهابيين و ليس لقتال الجيش و إسقاط الدولة ( فيديو ) النجم العالمي الشهير ريكي مارتن يعلن عن خطوبته رسمياً من حبيبه الفنان التشكيلي السوري " جوان يوسف " ( فيديو )
زين الدين زيدان يتبرع بمجسم لقدمه من أجل رعاية المصابين بالأمراض الوراثية ( فيديو ) شجار مسلح بين سوريين و أتراك ينتج عنه إصابات .. و السبب " سيكارة " ! ( فيديو ) تركيا : سطو مسلح على مكتب لتصريف العملة .. سرقة لمئات الآلاف خلال 20 ثانية ! ( فيديو )
{}