لاعب أفريقي يحرز هدفاً مذهلاً ( فيديو )

١٢ أغسطس ٢٠١٨ 1372 المشاهدات
اعلانات
 أحرز "لاكي بوي ماكوينا" لاعب خط وسط "هايلندز" الجنوب إفريقي، هدفا مذهلا خلال اللقاء الذي جمع فريقه أمس، بضيفه "بليك ليوباردس"، في إطار منافسات الدوري المحلي لكرة القدم.

وبحسب قناة "روسيا اليوم"، جاء هدف "لاكي بوي" من تسديدة قوية لا تصد ولا ترد على بعد 40 مترا، اكتفى على إثرها حارس مرمى فريق "بليك ليوباردس"، بمشاهدة الكرة وهي تسكن شباكه.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

" المرأة الحديدية " : سنفطر مع السوريين داخل سوريا في رمضان 2019 إن فزت بالانتخابات ( فيديو ) فيسبوكي شهير موالي للأسد يبارك ساخراً العمل الإرهابي في نيوزيلندا و يطلب إعادته في مكة أثناء الحج .. " هونيك الرزق " ! ( فيديو ) طريقـة عمل اقراص جوز الهند (فيديو) فضائح غير مسبوقة في ضاحية حزب الله .. محتجون يشتمون " السيد حسن نصر الله " و اتهامات لمسؤوليه بابتزاز النساء جنسياً ( فيديو ) سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي بسبب حركاته الكوميدية خلال أداء النشيد الوطني ! ( فيديو ) حزب سياسي جديد في الدانمارك مناهض للاتحاد الأوروبي ومتشدِّد مع اللاجئين
" ديلي ميل " تكشف خفايا قوات الاحتلال الإيراني في سوريا : 73 ألف مقاتل و 100 مليار دولار و مبنى من 5 طوابق لإدارة لإدارة معارك بشار الأسد ! ( فيديو ) منفذ هجوم ميونخ يصرخ : أنا ألماني أمين عام جامعة الدول العربية : لابد من إقامة نظام فيدرالي في سوريا .. و خروج بشار الأسد شرط إعطائه ضماناً بعدم محاكمته ( فيديو )