تركيا : ثلاثيني يقتل والده أمام شقيقته ثم يخفي جثته داخل صندوق شاحنة ! ( فيديو )

٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ 1193 المشاهدات
اعلانات

أقدم ثلاثيني تركي على قتل والده، أمام عيني شقيقته، وأخفى جثته داخل صندوق شاحنة، في مدينة أكسراي، وسط تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في بلدة باغلوكايا، حيث يقيم المزارع (عزيز - ج / 30 عاماً)، ووفقاً للادعاء نشبت مشادة كلامية بين عزيز ووالده (علي / 50 عاماً) على خلفية معرفة الأخير بمقدار الديون المتراكمة على ابنه.

وأضافت الصحيفة أن المشادة احتدمت بين الاثنين، ما دفع عزيز لإخراج بندقية صيد، وإطلاق النار ناحية والده أمام عيني شقيقته (رقية / 28 عاماً)، ما أسفر عن مقتله جراء إصابته برصاصة في الرأس.

وقام المدعو عزيز بتهديد شقيقته فيما لو باحت للشرطة بما رأته، قبل أن يخبئ جثة والده داخل صندوق شاحنة تقف في حديقة منزلهم، بغرض دفنها في صباح اليوم التالي، إلا أن سؤال أقاربهم عن سبب غياب الضحية "علي"، وأجوبة عزيز وشقيقته المتناقضة دفعتهم للبحث عنه، ليعثروا عليه غارقاً بدمائه أثناء تحميلهم لبعض الأشياء إلى الشاحنة.

وحضرت فرق الإسعاف وعناصر الدرك فور تلقيهم الخبر، حيث اعترفت "رقية" بإقدام شقيقها على قتل والده وتهديده إياها بالقتل هي الأخرى فيما لو وشت به، وبناءاً عليه اعتقلت الشرطة كلاً من رقية وشقيقها عزيز.

ونقلت فرق الإسعاف جثمان الضحية إلى مشرحة مستشفى أكسراي للتدريب والبحوث، في حين ما تزال عملية التحقيق مستمرة، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات