تركيا : محاكمة شاب قتل صديقته بعد أن أخبرته أنها " حامل " .. و تقرير الطبيب الشرعي يؤكد أنه " ليس ابنه " ! ( فيديو )

05 يوليو 2018 32995 المشاهدات
اعلانات

أصدرت محكمة جنايات قيصري الثالثة، قراراً بتجريم شاب تركي جريمة القتل العمد، والحكم عليه بالسجن المؤبد، جراء قتله لصديقته فور علمه بأنها حامل، دون أن يعلم بأن الجنين ليس بابنه.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت بتاريخ 19/5/2014، في مقاطعة ملكغازي، ووفقاً للادعاء، التقت الضحية (ت - ج /17 عاماً) بصديقها المتهم (م - ج / 24 عاماً)، داخل موقف للسيارات، حيث أخبرته بأنها حامل، ونشبت مشادة بينهما، لدى طلب المتهم منها إجهاض الجنين، قبل أن يخرج مسدساً كان بحوزته، ويطلق رصاصتين على رأسها، من ثم يلوذ بالفرار.

وتم نقل الشابة المصابة إلى أحد مستشفيات المقاطعة، حيث توفيت هناك، في حين تمكن المتهم الفار من دخول أحد المنازل عنوة، واحتمى بداخله، إلى أن وصلت الشرطة، وسلم نفسه لهم في النهاية.

وحضر جلسة المحكمة كل من والد ووالدة الضحية، إضافة إلى محاميهم، ومحامي عن وزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية، حيث أكد تقرير الطب الشرعي، بأن الجنين الذي كانت الضحية حاملاً به، ليس بابن المتهم، وطالب الادعاء العام وعائلة الضحية، أعضاء المحكمة، تنزيل أقصى العقوبة بحق المتهم.

وأصدر القضاة في نهاية الجلسة، قراراً بتجريم المتهم جريمة القتل العمد، والحكم عليه بالسجن المؤبد، إضافة إلى جريمتي حيازة سلاح بشكل غير مرخص، واقتحام مسكن، والحكم عليه إزائهما بالسجن 3 سنوات و3 أشهر.

اعلانات
اعلانات