السوري عمر خربين يقود هلال السعودية لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على استقلال إيران ( فيديو )

٣١ مايو ٢٠١٧ 2721 المشاهدات
الإعلانات
السوري عمر خربين يقود هلال السعودية لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على استقلال إيران ( فيديو )

تأهل فريق الهلال السعودي لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على استقلال خوزستان الإيراني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب نادي الغرافة القطري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن مباريات إياب دور ثمن نهائي البطولة الآسيوية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت نتيجتها بفوز الهلال 2 /1.

وافتتح استقلال خوزستان أهداف اللقاء عن طريق الكاميروني الويس نونغ (11)، قبل أن يدرك السوري عمر خريبين هدف التعادل بضربة رأسية، مستغلا عرضية مميزة من محمد البريك (16)، وفي الشوط الثاني تمكن البديل سالم الدوسري من حسم نتيجة اللقاء بتسديدة قوية أسكنها في زاوية مرمى الفريق الإيراني (83).
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : لصوص يضعون " ماكينة صراف آلي " أمام قطار .. و يفرون دون أن ينجحوا بالحصول على المال ! ( فيديو ) مراهق أسترالي يحاول دفع صديقته باتجاه قطار سريع ! ( فيديو ) انتظرهم و هو يحمل الورود على مدار أسبوع .. مشهد مؤثر يظهر لقاء أب سوري بعائلته في تركيا بعد فراق لسنوات ( فيديو ) بعد خروج عناصر التنظيم " تحت جنح الظلام " .. ميليشيات بشار الأسد تسيطر على أنقاض مخيم اليرموك و تبسط سيطرتها على دمشق و ريفها ( فيديو ) تعرض و آخرين للاحتيال على يد متعهد هرب بالملايين .. تركيا : شاب يصعد لأعلى بناء و يرفض النزول إلا بحضور الوالي ! ( فيديو ) فنلندا.. المئات يتظاهرون ضد الإسلام وسياسة اللاجئين الأوروبية
لحظة إنقاذ شاب حاول الانتحار في السعودية ( فيديو ) #تركيا : أربعيني يقيم بالقرب من قبر ابنه لمدة 9 أشهر ! .. هذه هي أسبابه ( فيديو ) زعيمة حزب اليسار في ألمانيا : بشار الأسد ديكتاتور و مسؤول عن جرائم حرب لكنه الحاكم الحالي و يجب أن يشارك بالمفاوضات ( فيديو )