تركيا : أشخاص بينهم 4 فتيات يعتدون بوحشية على طالبة في غابة .. و مقطع مصور ينتشر على نحو واسع ( فيديو )

٠٣ فبراير ٢٠١٩ 103878 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت شرطة مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا، 6 أتراك بينهم 4 شابات، إثر انتشار واسع لمقطع مصور ظهروا خلاله وهم يعتدون بوحشية على طالبة في المرحلة الثانوية داخل غابة بداعي الانتقام.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت الخميس في مقاطعة كابز، حيث التقت طالبة الثانوية التركية (س - د / 18 عاماً) خلال عودتها إلى المنزل برفقة صديقتها (س - أ) بثلاثة من صديقاتهما عرضن عليهما الخروج بنزهة على متن سيارة برفقة شابين آخرين، لتكتشف (س - د) أنه فخاً أعدته صديقتها (س - أ) للانتقام منها بداعي "إقامتها علاقة مع صديقها".

وأضافت الصحيفة أن صديقات الشابة التركية والشابين الآخرين اصطحبوها إلى منطقة نائية في إحدى الغابات، حيث انهالوا عليها جميعاً بالضرب المبرح لدقائق عدة، وحاولوا سرقتها، من ثم هددوها بإلحاق الضرر بعائلتها فيما لو أبلغت الشرطة، قبل أن يغادروا الغابة وكأن شيئاً لم يكن، بعد تسجيلهم لتلك الدقائق عبر كاميرا هاتف محمول.

وانتشر المقطع المصور عبر وسائل الإعلام التركية على نحو واسع، ما دفع مديرية أمن المدينة وقيادة الدرك لبدء التحري حوله، حيث تمكن الأمن التركي من الكشف عن هوياتهم على الرغم من عدم تقدم الشابة بأية شكوى.

واعتقلت الشرطة 6 أشخاص بينهم 4 شابات، 3 منهم دون السن القانونية، بعد التحقق من ضلوعهم في الحادثة، حيث ما يزال التحقيق معهم مستمراً في مديرية الأمن، وسيتم عرضهم على النيابة العامة فور انتهائه، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات