يورونيوز : لاجئ سوري من حلب يصنع كؤوس بطولة أستراليا للتنس ( فيديو )

٣١ يناير ٢٠١٨ 1463 المشاهدات
اعلانات

بعد أن ترك أتون الحرب فاراً كلاجئ إلى أستراليا، يحصل أفيديك بايرميان على فرصة أخرى من أجل الحفاظ على تراث عائلته الطويل في صنع المصوغات الفضية.

وجاءت الفرصة الذهبية لبايرمان للعمل كصائغ فضيات بعد عامين لم يتمكن خلالهما من العثور على عمل مناسب في نيو ساوث ويلز بأستراليا.

ويعمل الآن بايرميان في ورشة تقوم بتصنيع الكؤوس الفضية الخاصة ببطولتي أستراليا وملبورن للتنس.

ويقول دينيس دي موث مالك الورشة التي يعمل بها بايرميان إن الأخير يعد مكسباً كبيراً لمهنته، حيث ينحدر من عائلة لها باع كبير في تصنيع المصوغات الفضية في حلب بسوريا.

ويضيف دي موث: "نحن من القلائل الذين يعملون في هذا المجال، لذا فأنه من المهم أن نبقي على أناس مثل بايرميان الذي يمكنه تعليم الصيٌاغ الصغار". (EURONEWS)

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فطيرة البطاطا بحشوة رائعة اسرع و الذ غداء او عشاء حضريها في 10 دقائق (فيديو) أشهر موقع للحجز الفندقي في العالم يستخدم لحن أغنية سورية شعبية في أحدث إعلاناته ! ( فيديو ) تأكيدات على سقوط قتلى و جرحى .. فصيل يتبنى التفجيرات الضخمة التي ضربت مطار حماة العسكري و ينشر التفاصيل ( صور ) من طريق الراموسة الرئيسي بعد تحرير الراموسة والوصول لأسوار المدفعية و الجوية كيف رد لاعبو المنتخب السويدي على تعرض زميلهم من أصول آشورية تركية لشتائم عنصرية ( فيديو ) الآلاف يتظاهرون في ملبورن لإغلاق مراكز احتجاز اللاجئين بجزيرتي مانوس وناورو
CNN : لاجئ سوري ينتقل من غسل الصحون إلى تدريس أطباء المستقبل في أمريكا ( فيديو ) بعد بثها مشاهد كوميدية لمصابين تشابه تمثيليات المعابر الإنسانية .. روسيا : لا يجب الصمت على جرائم المعارضة السورية الكيميائية ! ( فيديو ) " العنصر الشيعي له قيمة أكثر منا " .. ضباط في جيش بشار الأسد أسرى منذ سنوات ينددون بإهمال النظام لهم ( فيديو )