تركيا : الشرطة تعتقل سائحاً عربياً اشتبهت بلباسه الغريب و توزيعه المال على المتسولين بسخاء ! ( فيديو )

04 يوليو 2018 87593 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية، سائحاً مغربياً، اشتبهت به لارتدائه معطفاً شتوياً، على الرغم من حرارة الجو المرتفعة، وتوزيعه المال بسخاء مفرط، على المتسولين، في ميدان تقسيم، بمدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن عناصر الشرطة المدنية، في ميدان تقسيم، اشتبهت بسائح مغربي (ف - س / 21 عاماً)، جراء ارتدائه لمعطف شتوي، في فصل الصيف، إضافة إلى إخراجه للمال من كيس يحمله، وتوزيعه على المتسولين بسخاء، حيث ذكرت بعض الصحف المحلية، أن المشتبه به وزع نحو 500 ليرة، خلال فترة زمنية قصيرة.

وأضافت الوكالة، أن عناصر الشرطة بدأت بتعقب السائح، إلى أن أدرك وجودهم خلفه، حيث أسرع بخطواته، محاولاً الخروج من المنطقة، قبل أن توقفه العناصر، بغرض التحقق من هويته.

وحاول السائح مقاومة عناصر الشرطة، أثناء تفتيشها له، ما دفعهم لاعتقاله، واصطحابه إلى مركز الشرطة، للاستماع لإفادته، حيث قال إنه يعمل في قطر، ووصل إلى اسطنبول الأربعاء، بغرض السياحة، مشيراً إلى أنه ارتدى المعطف عملاً بنصيحة أصدقائه، الذين أكدوا له بأن الجو بارد وممطر في اسطنبول.

وحول سخائه في منح المال للمتسولين، أضاف: "أكسب الكثير من المال في قطر، وقمت بمنح المال لمن طلبه مني من المتسولين، ما من جريمة في هذا الأمر".

وما تزال عملية التحقيق مع السائح مستمرة، بحسب مواقع إخبارية وصحف محلية.

اعلانات
اعلانات