الكنافه النابلسيه بحشوة الجبن بدون فرن وصفة سهله وطعم ولاأطيب

28 يونيو 2018 820 المشاهدات
الإعلانات
تعد الكنافة من الحلويات الشهية المنتشرة في جميع أرجاء الوطن العربي بشكل واسع، وتشتهر مدينة نابلس في صناعتها بشكل خاص، ويفضل الكثير من الأشخاص تناولها،بالإضافة إلى مذاقها اللذيد والطيب، وإمكانية تحضيرها بعدة طرق؛ مثل: الكنافة بالطحين، والكنافة بالسميد، والكنافة بالجبن، والكنافة بالقشطة، وفي هذا المقال سنقدم لكم طريقة عمل الكنافة النابلسية بالجبن .
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الجيش الألماني يبدأ برنامج تدريب اللاجئين السوريين على " إعادة الإعمار " ( فيديو ) لعنة معبر نصيب .. أردنيون يلقون بأرزاقهم في الشوارع لانخفاض أسعارها بسبب دخول المنتجات السورية ! ( فيديو ) جماهير ريـال مدريد تهتف باسم كريستيانو رونالدو في مدرجات " سانتياغو بيرنابيو " ( فيديو ) صحيفة بلجيكية تسخر من فشل المجتمع الدولي بإيقاف مجازر النظام : بشار الأسد يتنحى عن السلطة متأثراً بإطفاء أضواء برج إيفل ! ( فيديو ) والي تركي ملوحاً بسيف ذو الفقار أمام مئات الطلبة : سنأخذ عفرين و منبج و سندخل الموصل و القدس أيضاً ( فيديو ) لواء المعتصم-جانب من التجهيزات وتمشيط أنفاق تنظيم داعش داخل مدينة الباب
سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي بسبب حركاته الكوميدية خلال أداء النشيد الوطني ! ( فيديو ) بشار الأسد و عائلته يزورون كنيسة في طرطوس ( فيديو ) وكالة روسية عن " مزارعين سوريين " : " الجدار العازل خازوق تركي سلخ أراضينا و صادر مياهنا " ( فيديو )