شيخ المطبلين المصريين عمرو أديب يستغل قصة لاجئة سورية ليحذر الشعوب من " الثورة على الدولة " و إلا فلن يجدوا من يحميهم ! ( فيديو )

٢٢ ديسمبر ٢٠١٨ 8173 المشاهدات
اعلانات



عمد، الإعلامي المصري "عمرو أديب"، كما اعتاد عدد من الإعلاميين المصريين الذين يطلق عليهم اسم "المطلبين" أن يفعلوا خلال السنوات الماضية، إلى استغلال حادثة تعرض لاجئة سورية للضرب في مدرسة أمريكية، ليحذر المصريين من ملاقاة مصير السوريين.

وعلق أديب على المقطع المصور الذي يظهر تعرض الطالبة السورية للضرب بالقول: "عايز أوريكم الشعوب لما بتنهار بيتعمل في عيالها إيه؟".

وشدد «أديب»، خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، على ضرورة الحفاظ على الدولة من أجل الحفاظ على مواطنيها، متابعاً: «إحنا بنخاف على الدولة».

وعقب: «الدول لما بتتبهدل شعوبها بتتبهدل، ربنا ما يوعد حد، آدي الحضارة والتقدم، وآدي الشعوب وآدي إللي معندوش دولة، ومعندوش ضهر، شيء مؤلم، ده جبروت وعدم إنسانية».


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاتم حسن نصر الله في الضاحية يتراجع : " بعتذر من كعب صباطك يا سماحة السيد .. ابعتني أجاهد بسوريا " ! ( فيديو ) تركيا : مقتل " داعشي سوري " برصاص قوات الأمن بعد رفضه تسليم نفسه خلال عملية أمنية في هاتاي ( فيديو ) فريق كمبودي يدخل " موسوعة غينيس " ببنائه أكبر قارب في العالم ( فيديو ) تركيا : إنقاذ طفل سوري من الغرق في بحيرة و نقله إلى المستشفى و هو بحالة حرجة ( فيديو ) النجم الأمريكي آرنولد شوارزنيغر يسحق سيارة " ليموزين " فاخرة بدبابة ! ( فيديو ) " طريقة خطيرة قد تؤدي للموت دهساً " .. هولندا : كاميرات أسفل الشاحنات لضبط اللاجئين المتسللين الراغبين بالوصول إلى بريطانيا ( فيديو )
خريطة المعارك في منطقة #عفرين بعد أكثر من شهر على بدء القوات التركية والجيش السوري الحر عملياتهما دقيقة صمت و تكبيرات حزينة لآلاف الأتراك في مباراة لكرة القدم حداداً على أرواح شهداء نيوزيلندا ( فيديو ) هل هما الأصغر في تاريخ سوريا ؟ .. زواج طفل في الـ 13 من عمره من طفلة في الـ 14 من عمرها في السويداء !