إلى جانب سيبل جان و أردوغان .. ابراهيم تاتليسيس يتغنى بالجيش التركي في عفرين و يلمح إلى منبج ( فيديو )

01 أبريل 2018 30466 المشاهدات
اعلانات
تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً للمغني التركي، ذو الأصول الكردية "ابراهيم تاتليسيس"، وهو يتغنى، بجانب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بانتصارات الجيش التركي في عفرين.

ويظهر في المقطع المصور، المغني الشهير الذي رافق أردوغان، وعدداً من المشاهير الأتراك، في زيارته للقوات التركية المسلحة، المنتشرة على الحدود التركية السورية، في محافظة هاتاي.

وجلس تاتليسيس بجانب أردوغان، والمغنية الشهيرة سيبل جان، وتغنى بانتصارات الجيش التركي في عفرين، من خلال تغيير بعض كلمات إحدى الأغنيات العسكرية.

وقال تاتليسيس في أغنيته، بحسب ما ترجم عكس السير: "نظرت إلى أورفه (شانلي أورفه) ولم تعجبك .. اذهب إلى عفرين تجول هناك ثم عد"، ثم أضاف: "نظرت إلى عفرين ولم تعجبك .. اذهب إلى منبج تجول هناك ثم عد"، ليضحك حينها الرئيس التركي، مشيداً بتاتليسس.

ونشرت صحيفة "حرييت" التركية، الأحد، مقطعاً مصوراً آخر، لعدد من المشاهير الأتراك، قالت إنه اُلتقط على متن طائرة، كانوا على متنها، أثناء توجههم إلى الحدود التركية السورية، وهم يرددون الأغنية نفسها، مع تنويع أسماء المدن التركية، في كل مرة، قبل أن يصلوا إلى مقطعي "عفرين" و"منبج"، كما لو أنها إشارة إلى اقتراب سيطرة الأتراك على مدينة منبج.
اعلانات
اعلانات