عقوبة قاسية لفتاة أمريكية دفعت صديقتها من أعلى جرف صخري ( فيديو )

٢٠ أغسطس ٢٠١٨ 4857 المشاهدات
اعلانات
وجه محققون في مقاطعة كلارك بولاية #واشنطن الأميركية، تهمة "تعريض حياة الآخرين للخطر" إلى المراهقة تايلور سميث التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تدفع صديقتها جوردان هولغرسون من أعلى جرف صخري مرتفع إلى نهر لويس ببلدة فانكوفر بولاية واشنطن الأميركية.

وقال المحققون إن سميث عرضت حياة صديقتها للموت وتسببت بأضرار جسدية بالغة، عندما دفعتها في النهر في السابع من الشهر الجاري.

وانتشر فيديو الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت هولغرسون (16 عاما)، تقف على حافة الجرف، وهي مترددة بشأن القفز إلى المياه، قبل أن تدفعها فجأة صديقتها سميث عنوة على سبيل المزاح.

ووفقاً لقناة "سكاي نيوز"، نجت جوردان من الموت بأعجوبة، وتعرضت لإصابات بالغة، جراء سقوطها من الجرف، الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 18 مترا.

وتسببت الحادثة بإصابات بالغة لهولغرسون، منها كسر بالضلوع وثقب بالرئة، وهي لم تظهر أي تسامح بشأن "صديقتها" بعد ذلك، إذ أكدت أنها تريد أن تُعاقب تايلور سميث جراء ما ارتكبته، حتى إن بلغ الأمر حد سجنها.

ومن شأن الاتهام الذي تم توجيهه إلى سميث أن يعرضها إلى عقوبة قاسية تصل إلى السجن لمدة عام حسب قوانين ولاية واشنطن في التعامل مع اتهامات "تعريض حياة الآخرين للخطر".
اعلانات
اعلانات