أغرب نزال في التاريخ ينتهي بعد 9 ثوان دون أي ضربة ! ( فيديو )

٢١ ديسمبر ٢٠١٩ 1512 المشاهدات
الإعلانات
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنزال "غريب" جرى ضمن بطولة "Fight Nation Championship" للفنون القتالية المختلطة MMA في كرواتيا.

ويظهر الفيديو المقاتلين البوسني عدي دوراكوفيتش والأرجنتيني فرانشيسكو باريو يقومان بتحية بعضهما على الحلبة في إشارة لبداية النزال، وبعد 9 ثوان طلب دوراكوفيتش من الحكم الانسحاب بشكل مفاجئ حتى قبل أن يقوم أي منهما بتوجيه أي ضربة للخصم.

وبرر عدي انسحابه في وقت لاحق، بشعوره بألم شديد في صدره ترافق مع ضعف شديد في الرؤية.

وأضاف المقاتل البوسني أن آخر شيء يتذكره خلال النزال هو عندما طلب من الحكم الانسحاب قبل أن يفقد وعيه وينقل إلى المشفى. (RT)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : وسائل إعلام تتداول على نحو واسع مقطاً مصوراً يظهر مطارة الشرطة لسوريين يحاولون العبور إلى اليونان ( فيديو ) مبلغ ضخم مقابل كل شخص .. تركيا : الشرطة تبحث عن مهربين نصبوا على سوريين و عراقيين و أوهموهم أنهم بالقرب من أنقرة و هم في أضنة ! ( فيديو ) تم تداول المقطع المصور على نطاق واسع .. مصر : رجل يهدد قارئ قرآن في عزاء بسكين مطالباً إياه بقراءة المزيد ! ( فيديو ) السويد : المسلمون يؤدون صلاة الاستسقاء لإطفاء حرائق الغابات ( فيديو ) وسيلة إعلام ألمانية تروي تفاصيل عودة عائلة سورية إلى وطنها و معانتها الحالية في سوريا ( فيديو ) معلومات جديدة عن أعداد السوريين اللاجئين إلى ألمانيا في 2016
فرق سرعات هائل و صدارة عربية سلبية .. أين توجد خطوط الإنترنت الأسرع و الأبطأ في العالم ؟ ! ( فيديو ) السوريون في كندا .. بين دموع ترودو خلال و الصعوبات التي تواجههم ( فيديو ) دجاج محشي فريكه ورز قصير سر طراوة الدجاج والقضاء على زنخة الدجاج (فيديو)