تركيا : اعتقال أشخاص بينهم أطفال بتهمة التحريض عبر مواقع التواصل خلال الأحداث الأخيرة بين الأتراك و السوريين في شانلي أورفه ( فيديو )

٠١ أكتوبر ٢٠١٨ 2089 المشاهدات
الإعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر اقتياد 21 تركياً، بينهم أطفال، إلى النيابة العامة لاتهامهم بالتحريض والاستفزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية التوتر الذي تشهده محافظة شانلي أورفه بين الأتراك والسوريين.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السلطات التركية اعتقلت 21 شخصاً، بينهم أطفال، وذلك لاتهامهم بالتحريض والاستفزاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية وقوع شجار بين عائلتين تركية وسورية، في مقاطعة أيوبية، ومقتل شقيقين تركيين خلاله.

ونشرت الوكالة مقطعاً مصوراً يُظهر اقتياد المتهمين إلى النيابة العامة، وسط تشديدات أمنية، عقب انتهاء التحقيق معهم في مديرية الأمن العام، مشيرة إلى أن التحقيق في الحادثة ما يزال مستمراً.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وسائل إعلام تركية : مواطنون أتراك يعتدون بالضرب على سوري أطلق النار على أطفال خلال مشاجرة ( فيديو ) تركيا : " بائع كعك " يطلق حملة لجمع الثياب و توزيعها على الأطفال السوريين الأيتام في المخيمات قبيل عيد الأضحى ( فيديو ) تركيا : طفلة سورية تتماثل للشفاء من " سرطان الدم " بعد حصولها على خلايا جذعية من شقيقها ( فيديو ) تركيا : نهاية مأساوية لشاب سوري حاول الهرب من والده عبر سطح المنزل ! ( فيديو ) عناصر من ميليشيات بشار الأسد يشاهدون الغارات الإسرائيلية و يعلقون عليها ( فيديو ) إعلام موالي : كلاب لكشف العملات الأجنبية و الأمراض السرطانية لأول مرة في سوريا ( فيديو )
إدلب : احتقان و احتجاجات بسبب " اتفاقية الفوعة و كفريا " .. و أهالي المعتقلين ينتظرون أبناءهم المغيبين في سجون بشار الأسد دون جدوى ( فيديو ) عبد الباري عطوان يكشف الدول التي ستتسابق لزيارة بشار الأسد بعد زيارة عمر البشير ( فيديو ) بي بي سي : إماراتي اشتكى غلاء الأسعار فدعاه حاكم دبي إلى اجتماع ( فيديو )