فيديو يظهر سخرية باتشواي من ركلة موراتا .. و اللاعب ينفي

08 أغسطس 2017 80 المشاهدات
اعلانات
اتهمت وسائل الإعلام البريطانية، اللاعب البلجيكي ميتشي باتشواي، مهاجم #تشيلسي الإنكليزي، بالسخرية من زميله في الفريق اللندني، الإسباني #ألفارو_موراتا ، بعد إهداره ركلة ترجيحية، أمام أرسنال في مباراة الدرع الخيرية.

وأحرز أرسنال درع المجتمع الإنكليزية بفوزه على تشلسي 4-1 بركلات الترجيح (الوقت الاصلي 1-1) على ملعب ويمبلي مفتتحا الموسم المحلي الكروي.

ونشرت صحيفة "ميترو" البريطانية مقطع فيديو يظهر اللاعب البلجيكي وهو يضحك باستهزاء خلف موراتا بعد المباراة، قبل أن يخفي ضحكته حينما لمح الكاميرا متجهة نحوه.

وجلس الاسباني الدولي الفارو موراتا المنضم حديثا إلى تشلسي على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين في حين شارك البلجيكي ميشي باتشوايي أساسيا في المباراة، وفق ما ذكرت صحيفة إيلاف، ودخل موراتا القادم من ريال مدريد مقابل 80 ملين يورو في الدقيقة 74 لكنه لم يقدم الكثير، كما أهدر ركلة ترجيح حاسمة ليهدي الفوز واللقب لأرسنال.

من جهته نفى اللاعب البلجيكي الشاب الاتهامات الموجهة ضده، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل": "يا الهي، لقد صدق بعض الناس حقا إنني كنت أضحك على خسارة زميلي في الفريق ؟ أسف لأني سوف أحبطكم ولكنني لم أفعل".

وأضاف:" أنا أعرب عن سعادتي لكل هدف أحرزه فريقنا وهذا هو الشيىء الذي يجب ان تعرفوه".
اعلانات
اعلانات