النجم العائلي سيلفستر ستالون يشارك جمهوره لحظات من حياته العائلية ( فيديو )

17 يوليو 2019 342 المشاهدات
الإعلانات
انفصل الفنان العالمي”سيلفستر ستالون”، عن أجواء العمل المليئة بالأكشن، وشارك جمهوره لحظات من حياته الأسرية، حيث ظهر وهو يضحك ويغني برفقة زوجته وبناته في السيارة.

وفي مقطع فيديو نشره “ستالون”، 73 عاما، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهر النجم العالمي كما لم يره جمهوره من قبل، حيث شارك أوقات سعيدة برفقة زوجته “جينيفر فلافين”، وابنتيه صوفيا، 22 عاما، وسيستين، 21 عاما، وكانوا جميعا تبادلون الضحكات والغناء.

وكان نجم الأكشن العالمي، يجلس إلى جانب زوجته التي تقود السيارة، ويستمع إلى إحدى أغنيته المفضلة، قبل أن يدخل في معركة مضحكة مع ابنتيه، ويقول :”أعتقد أن هذه هي أغنيتي المفضلة”.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، توالت الإعجابات على مقطع الفيديو، الذي شاركه “ستالون” مع 10 ملايين شخص، يتابعون حسابه الشخص، وحصد أكثر من مليون مشاهدة، بعد ساعات قليلة من نشره، وكان من أبرز المعلقين على الفيديو الفنان حسن الرداد الذي قال: “أقسم بالله أنت عسل يا سيلفستر”.

وأنهى “ستالون” خلال الأسابيع الأخيرة، تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلامه الشهيرة “رامبو”، الذي سيطرح بعنوان: “Rambo Last Blood”، والمقرر عرضه في سبتمبر القادم.
الإعلانات
الإعلانات