بلنت الكبه الصاجيه الحلبيه الأصيله ولا أطيب وداعاً للتشقق والبقع البيضاء (فيديو)

٠٩ أغسطس ٢٠١٨ 1210 المشاهدات
اعلانات

تعدّ الكبّة من الأطباق الشرقية التي يعود أصلها إلى دولة سوريا ولبنان، وتُقدّم عادةً في المطاعم او يمكن إعدادها في المنزل. يُشار إلى أنّ هناك العديد من الطرق المُستخدمة لتحضير الكبة، ومن أشهرها الكبة الصاجية التي يتم من خلالها شوي الأقراص على الفحم، وهي تُعدّ من الأطباق الدسمة التي يُنصح الأشخاص المُصابون بمشاكل القلب والشرايين بالابتعاد عن تناولها.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : وفاة طفلة غرقاً في قناة لا يتجاوز ارتفاع الماء فيها أكثر من 10 سنتيمترات ( فيديو ) تركيا : بالاتفاق مع سلطات المدينة .. رجال أعمال سوريين يشيدون مصانع بعشرات الملايين من الليرات و يفرون فرص عمل للمئات ( فيديو ) أمريكا : قرية اسمها " سوريا " تجذب اللاجئين السوريين ( فيديو ) كم عدد الناخبين و الأحزاب و ماذا قال المرشحون الستة بعد تصويتهم ؟ .. كل ما تريد أن تعرفه عن الانتخابات التركية التاريخية ( فيديو ) يسألونك عن الطائفية .. القيادي في الحشد الشعبي الشيعي " أبو عزرائيل " : توجهنا إلى حلب مبني على " أمور عقائدية " و نواصب العصر هناك يريدون تدنيس قبر زينب و علي ! ( فيديو ) طريقة عمل المتبل بطريقة لذيذة وسهلة (فيديو)
لاجئون سوريون يكتسبون علاقات جديدة بفضل مشروع لـ " البستنة " في ألمانيا ( فيديو ) تقرير عن تجربة لجوء عائلة سورية في ألمانيا ( فيديو ) دويتشه فيله تعرض قصة فتاة سورية مقيمة في السعودية أعلنت إلحادها و هربت إلى أوروبا خوفاً من ملاحقة أهلها ( فيديو )