تركيا : نجاة طفلة سورية بأعجوبة بعد سقوطها في بئر عمقه 25 متراً ! ( فيديو )

٠٦ أغسطس ٢٠١٨ 2614 المشاهدات
اعلانات

تمكنت فرق الإطفاء من إنقاذ طفلة سورية، سقطت داخل بئر ماء عمقه 25 متراً، في محافظة غازي عنتاب، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت داخل حديقة منزل تم هدمه في إطار مشروع التحول الحضري، الذي تنفذه البلدية، في حي "إيدي بابا"، حيث سقطت الطفلة (فاطمة تراس / 8 أعوام) داخل بئر ماء عمقه 25 متراً، كان قد سُرق غطاؤه، من قبل أحد جامعي الخردة.

وأضافت الوكالة، أن الطفلة بدأت بالصراخ من داخل البئر طالبة المساعدة، حيث حضرت فرق الإطفاء بناءاً على بلاغ تلقته، وتمكن عناصرها بعد محاولات استمرت نحو ساعتين، من إخراج الطفلة، مستعينين بسلالم وحبال.

وتم نقل الطفلة التي أُصيبت إصابة خفيفة، إلى المستشفى لتلقي العلاج، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : مجهولان يهاجمان منزل عائلة سورية بـ " قنابل مولتوف " ! ( فيديو ) طريقة عمل الاوزي السوري باللحمة المفرومة تحضر بطريقة سهلة و سريعة بشار الأسد : خسرنا خيرة شبابنا لكننا كسبنا مجتمعا متجانسا مشاجرة بين سوريين و أتراك .. إصابات و توتر و مظاهرة و محاولة لمهاجمة المنازل ( فيديو ) تعليقاً على حادثة خطف فتاة في الجامعة .. عنصر في الجيش النظامي يهاجم أمن الساحل : " إذا ما عندكين قدرة تدافعوا عن أهلنا مشان نحن نروح ندافع عنين " ( فيديو ) شرارة حرب إيرانية إسرائيلية على الأرض السورية .. فيلق القدس يقصف الجولان و الأخيرة تقصف سوريا من جديد ( محدث )
بشار الجعفري يصف سفيرة أمريكا بالكاذبة و المنافقة و يطالبها بأخذ " الإرهابيين " في حلب المحاصرة و منحهم الجنسية ! ( فيديو ) بشار الأسد : نحن لا نقتل المدنيين و ندمر المستشفيات .. و لست سوبر مان لأبقى رئيساً بعد 6 سنوات من بداية الحرب المرصد السوري يكشف تفاصيل اتفاق قسد و التحالف الدولي و " داعش " في الرقة .. و يطالبهم بصور 400 عنصر ما زالوا محاصرين داخلها !